منوعات

أعرف حظك و“توقعات الأبراج” ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة

تعني طاقة الكواكب اليوم أن لديك فرصة ذهبية للتعرف على شخص أفضل كثيرًا، حيث يتقدم القدر ويضعك في مواجهة معه وجهًا لوجه. على الرغم من أن حدسك يخبرك أن هناك إمكانات مؤكدة في هذا الصدد، إلا أنك لن تقدر مقدار ذلك حتى تبدأ محادثة.

توقعات برج الحمل ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
هذا يوم جيد لقضاء بعض الوقت في الخارج والبقاء في المنزل والحصول على قسط من الراحة. لا تقلق بشأن تخريب نجاحك. ستستمر. خذ قسطًا من الراحة وعد إلى القيادة غدًا.

توقعات برج الثور ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
قد تأتي دعوة لحضور حدث اجتماعي اليوم ، برج الثور ، وربما لن ترغب في الذهاب. قد لا يكون لدى الأشخاص المعنيين أي شيء مشترك معك ، ومن المحتمل أن تشعر أن الحدث سيكون مملاً ومملًا. ومع ذلك ، قد تكون هناك عوامل تجارية متضمنة قد تجعلك تعتقد أنه يجب عليك المضي قدمًا على أي حال. ما مدى إلحاح العمل؟ ما هي أهمية الاتصالات؟ فكر في الأمر قبل أن تقبل أو ترفض.

توقعات برج الجوزاء ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
تدور طاقة اليوم حول معرفة ما تحتاجه في حياتك من حيث الهيكل ، ثم الالتزام بذلك بأكثر الطرق أصالة وصدقًا ممكنة. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب الآيس كريم ومع ذلك تكره ما يفعله بجسمك ، فمن الأهمية بمكان أن تنمي حبًا لـ Tofutti أو أي بديل آخر أقل إثارة للقلق. إذا لم تأخذ زمام المبادرة ، فسيكون هناك شيء آخر: مستوى الكولسترول لديك ، على سبيل المثال!

توقعات برج السرطان ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
قد يتعين تأجيل زيارة طال انتظارها من صديق مقرب أو شريك حب ، برج السرطان. قد يكون هذا محبطًا إلى حد ما. قد تخشى أن يعني التأجيل أن الزيارة لن تحدث أبدًا ، لكن هذا ليس هو الحال. من المحتمل أن يكون صديقك قد واجه بعض العقبات التي يجب تقويمها. تحلى بالصبر والتشبث هناك. كل شيء يجب أن يعمل كما تريد ، وإن كان ذلك بعد قليل!

توقعات برج الأسد اليوم في ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
تأكد من ممارسة بعض التمارين البدنية. سيكون التواجد في الهواء الطلق في الخارج أمرًا مفيدًا للغاية. على الأقل ، قم بالسير لمسافة قصيرة حول المبنى. من الأفضل أن تمد ساقيك وتحرك جسمك في هذا الوقت.

توقعات برج العذراء ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
قد تصبح الرحلات القصيرة في منطقتك شبه مستحيلة اليوم بسبب عوامل خارجة عن إرادتك أو خارجة عن إرادتك ، مثل حركة المرور أو البناء أو كليهما ، برج العذراء. إذا كانت لديك مهام لتقوم بها ، فقم بتأجيلها. إذا كان بإمكانك المشي أو ركوب الدراجة. ومع ذلك ، إذا كان لا بد من ركوب السيارة ، فتأكد من أن الموسيقى المفضلة لديك معك حتى تتمكن من القيام بشيء ما أثناء الانتظار في حركة المرور. خلاف ذلك ، سوف تصاب بالملل.

توقعات برج الميزان ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
ستأتيك العديد من الأفكار وستخرج بمخططات كبيرة حول كيفية تغيير الوظائف وبدء عمل جديد والحصول على درجات علمية في شيء جديد وإنقاذ العالم في نفس الوقت. لا بأس بالتأكيد أن تحلم بهذه الطريقة.

توقعات برج العقرب ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
من المرجح أن يكون التواصل مع الشركاء ضعيفًا أو غير موجود اليوم ، برج العقرب. هذا ليس الوقت المناسب للدخول في مفاوضات العقود أو غيرها من المناقشات التي قد تؤثر على مستقبلك بشكل كبير. الحالة المزاجية السائدة معطلة ، لذا فإن أيًا كان ما تقرره اليوم هو مناسب ليعكس هذا المزاج. قد يكون من الأفضل الانتظار بضعة أيام حتى يصبح الجميع في حالة ذهنية أكثر إيجابية. أصبر!

توقعات برج القوس ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
يحفزك شخص لديه قدر كبير من الطاقة البدنية. اقفز على متن الطول الموجي لهذا الشخص واستمتع بشغف الحياة. تأكد من اصطحاب هذا الشغف معك إلى مكان العمل. قم بعملك بامتنان.

توقعات برج الجدي ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
لديك الاختيار بين العمل واللعب. كلا الخيارين ممكنان جدا اليوم. قد تكون في خضم اجتماع مجلس الإدارة ، لكنك لن تشعر بالملل لمدة دقيقة لأنه على الجانب الآخر منك ، يلعب الحب إحدى حيله ، ولا يسعك إلا أن تنغمس تمامًا. ربما تعمل الآن ، لكنك ستلعب لاحقًا.

توقعات برج الدلو ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
قد تصيبك التأخيرات والإحباطات طوال اليوم ، برج الدلو ، خاصة فيما يتعلق بالاتصالات. قد يتأخر الزائر الشاب الذي تتوقعه في منزلك اليوم بطريقة ما وقد لا يكون قادرًا على الاتصال وإعلامك. لا تضيعوا أي وقت في القلق. من المحتمل أن يكون صديقك بأمان وسيحضر في النهاية. من المحتمل أن يكون السبب هو الازدحام المروري وغيره من المضايقات غير المتوقعة. أصبر.

توقعات برج الحوت ليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022
ستواجه جهودك في عالم الوظائف مقاومة كبيرة اليوم ما لم تكن مستعدًا تمامًا، ولديك كل الحقائق مباشرة. الناس الآخرون يريدون إجابات قوية. إن العرض التقديمي السريع والعاجل لن يبيع فكرتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى