منوعات

تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” ليوم السبت 20 أغسطس 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

الأبراج اليومية العامة
الأبراج هي مجموعات النجوم الموجودة في السماء ولها تأثيرها على شخصية وحياة الإنسان، وقسّم علماء الفلك الأبراج إلى اثني عشر برجاً، وتُجمع هذه الأبراج في مجموعات حسب طبيعتها ومنها ما هو ترابي، أو هوائي، أو مائي، أو ناري، وقد تطوّرت الأبراج مع تطور علم الفلك والأجهزة العلمية التي يُمكنها معرفة مسارات الكواكب والنجوم، وفيما يلي أهم الصفات لجميع الأبراج.

1. توقعات برج الحمل ليوم السبت 20 أغسطس 2022
قد تتأرجح بين العالم الحقيقي وعالم الخيال ، برج الحمل. من المرجح أن يكون عالم الخيال هو الذي ينتصر ، لكن هذا لا يعني أنك يجب أن تفقد كل اتصال بالواقع. إذا كان بإمكان أي شخص أن يربط بين هذين العالمين ، فهو أنت. من المحتمل أن تجد نفسك منجذبًا إلى الفن ، والذي يمكن أن يجسر الاثنين بشكل رائع. في الواقع ، تتدفق عصائرك الإبداعية مثل شلال اليوم.

2. توقعات برج الثور ليوم السبت 20 أغسطس 2022
قم برعاية أحبائك ، برج الثور. الليلة لا تتردد في الهروب إلى عالم خيالي مع هدف رغبتك. ضع خططًا لتحريك خيالك الأكثر جموحًا. دع خيالك يقود الطريق. لن تصل أبدًا إلى المكان الذي تريد أن تذهب إليه حتى تتجه في هذا الاتجاه. كن واثقًا من أنه يمكنك تحويل أحلامك إلى حقيقة. لا تضيع يومًا آخر في القيام بأشياء لا تساهم في خططك طويلة المدى.

3. توقعات برج الجوزاء ليوم السبت 20 أغسطس 2022
بغض النظر عن وضعك ، يا برج الجوزاء ، فأنت تريد أن تأخذ الطريق السهل للخروج. هناك كسل يكتسحك ، وقد تحاول إيجاد طريقة للتخلص من بعض المسؤوليات. حتى لو بدت هذه الفكرة رائعة الآن ، فمن المحتمل أن تسبب لك بعض المشاكل لاحقًا. كن حذرًا من خداع النظام ثم توقع الفوائد الكاملة للعمل الجاد في المقابل. ستكسب بالضبط ما تستحقه.

4. توقعات برج السرطان ليوم السبت 20 أغسطس 2022
قد تشعر بالإحباط من الرومانسية لأنه يبدو أنها تسبب توترًا أكثر من الاسترخاء ، السرطان. لم يقل أحد أن الحب كان سهلاً ، لكن لا يجب أن يكون تعيساً. المفتاح هو عدم القلق بشأن الأشياء الصغيرة. اعلم وتوقع أن بعض الأشياء لن تتوافق مع توقعاتك. أنت ببساطة لا تتحكم في بعض جوانب العلاقة – الشخص الآخر ، على سبيل المثال.

5. توقعات برج الأسد ليوم السبت 20 أغسطس 2022
خيالك هو أفضل صديق لك ، ليو. أنت لست على وشك السماح لأي شخص أن يزعج عالمك الخيالي. لديك الحب والرومانسية تمامًا في هذا المكان ، وكل شيء رائع في رأسك. إن تنفيذ هذه الخطة وجعلها تعمل في العالم الحقيقي هما شيئان مختلفان ، لذا حاول ألا ترتبط بهذه الفكرة كثيرًا. تهدف بالتأكيد إلى إظهار رؤيتك ، لكن لا تكن غير واقعي حيال ذلك.

6. توقعات برج العذراء ليوم السبت 20 أغسطس 2022
من المحتمل أن يكون هناك عدوان في عالمك الرومانسي ، برج العذراء. التوتر موجود ولا يمكن تجاهله سواء كان قادمًا منك أو من شريكك المقرب. ضع في اعتبارك ، مع ذلك ، أنه من المحتمل أن ينبع الكثير منها من شيء ليس صحيحًا حتى. ربما كانت هناك كلمة خاطئة أو سوء فهم من نوع ما يسبب الارتباك الآن. ابذل قصارى جهدك لتنقية الأجواء من أي مفاهيم خاطئة.

7. توقعات برج الميزان ليوم السبت 20 أغسطس 2022
أنت حريص على اتخاذ خطوة جريئة نحو حب حياتك ، الميزان. الحب والرومانسية بالتأكيد في صالحك الآن. ليس من المستغرب أن تشعر بالشجاعة. كن حذرًا ، مع ذلك ، بشأن الانغماس في الثقة بالنفس بحيث تشوه حقيقة الموقف. هناك عنصر تشغيل خيالي يجعل من الصعب عليك رؤية الصورة كاملة.

8. توقعات برج العقرب ليوم السبت 20 أغسطس 2022
على الرغم من أنك تحب عمومًا إبقاء قدميك على الأرض والمضي قدمًا بطريقة مستقرة ومنظمة ، يا برج العقرب ، هناك قوة قوية تشجعك على فرد أجنحتك. ادمج المزيد من الخيال في يومك ، ومارس فن الحلم. حرر نفسك من الواقع لبعض الوقت واشعر بالثقل الذي يرفع عن كتفيك. دع خيالك ينطلق. سيؤدي ذلك إلى إحساس أكبر بالتوازن في حياتك.

9. توقعات برج القوس ليوم السبت 20 أغسطس 2022
قد تكون مرتبطًا بالرجل الحكيم الذي لا يستطيع أن يأخذ أي شيء على محمل الجد ، القوس. بغض النظر عن الموقف ، يمكنك تحويله إلى مزحة من نوع ما. من المحتمل أن ترفع روح الدعابة معنويات كل من حولك. كن حذرًا من المبالغة في هذا الأمر. قد يكون هناك بعض الأشخاص غير مرتاحين لمزاحك المستمر. دعهم يعرفون أن لديك جانبًا جادًا أيضًا.

10. توقعات برج الجدي ليوم السبت 20 أغسطس 2022
نفحة واحدة من رائحة مألوفة من المرجح أن ترسل خيالك إلى الجدي ، برج الجدي. ربما يتم نقلك فجأة مرة أخرى عندما كنت تواعد شخصًا تحبه. بمجرد أن يبدأ خيالك في الركض ، قد يكون من الصعب إبطائه. من المحتمل أن يكون عالمك الخيالي هو أكثر الأماكن أمانًا للاختباء ، لذلك لا تقلق بشأن تجنب الواقع. استمر في اللعب في الماضي إذا كان هذا هو المكان الذي تفضل أن تكون فيه اليوم.

11. توقعات برج الدلو ليوم السبت 20 أغسطس 2022
اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

12. توقعات برج الحوت اليوم في ليوم السبت 20 أغسطس 2022
الآن هو الوقت المناسب لك لتبديل مهنتك إلى أي شيء يتضمن الاستشارة أو علم النفس أو أي نوع من العلاج. فكر في أن تصبح “مدرب حياة” أو مستشار زواج. يجب أن تكون هذه المهنة الجديدة حول مساعدة الآخرين بطريقة ما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى