منوعات

أعرف حظك و“توقعات الأبراج” ليوم الأحد 7 أغسطس 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

قد يكون كائن تعتز به ، ربما يكون إرثًا عائليًا ، مفقودًا ، برج الثور. لا داعي للذعر. من المحتمل أنه في مكان ما بالمنزل ، على الرغم من أنه ربما يكون قد انزلق خلف شيء ما أو كان هناك كومة من الأشياء الأخرى الموضوعة فوقه. على أي حال ، إنه من بين أشياء أخرى. ومع ذلك ، فإن البحث كثيرًا قد يجعل الأمر أكثر صعوبة مما ينبغي. استمر في البحث عندما يكون لديك متسع من الوقت ومن المحتمل أن يظهر العنصر في مكان غريب جدًا!

الأبراج اليومية العامة
تمنحك حركة الكواكب اليوم اقتناعًا أكثر مما تعرف كيف تتعامل معه. تعتاد على المشاعر الجريئة والارتباك. قد يخبرك الناس أنك تتمحور حول الذات عندما تشعر بالطيبة. قد لا تعرف بالضبط كيف تحب نفسك. امنح نفسك بعض المساحة عن طريق ترك الأشياء الصغيرة مهمة. اغسل أصابع قدميك عند الاستحمام. قصي شعرك إن أمكن. لا تعض أظافرك. تمرن عندما تشعر بالتوتر أو القلق. ركز على نفسك بطريقة إيجابية.

توقعات برج الحمل ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
التكوين السماوي لهذا اليوم مثالي لموعد عشاء معين. أنت تعرف بالفعل على أساس أفلاطوني ، لكن كلاهما يعرف أن هناك الكثير مما يمكن استكشافه. من وجهة نظر شخص خارجي ، قد يبدو أنك غرباء افتراضيًا ، لأنه لا يوجد عرض كبير للعاطفة ، لكنكما تفهمان عمق الشعور بشكل جيد للغاية.

توقعات برج الثور ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
اليوم قد تلعب دور المحقق ، الثور فقد شيء ما أو شخص ما ، ربما حيوان أليف ، في منطقتك وستكون هناك تقود الهجوم. قد يكون هدف البحث بعيد المنال ، ولكن من المحتمل ألا يظهر أسوأ من التآكل. التحذير الوحيد: عند البحث ، لا تنظر بعيدًا جدًا. كل ما تبحث عنه ربما لا يزيد عن كتلة أو اثنتين منك. ابق بالقرب من المنزل ويجب أن يكون كل شيء على ما يرام.

توقعات برج الجوزاء ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
لا تتردد في الانفتاح على طرق جديدة في التفكير وأنت تتجاهل الطرق القديمة التي لم تعد تخدمك. الآن هو وقت رائع للنظر في موجة جديدة من الفكر. سوف تتعرض لطريقة جديدة للحقيقة.

توقعات برج السرطان ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

توقعات برج الأسد ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
أنت متجذّر في قلب نزاع صعب. لقد أوقعتك آرائك القوية في فوضى لا يمكنك الهروب منها. تحتاج إلى الابتعاد عن ساحة المعركة بين الحين والآخر من أجل تكوين نفسك والتفكير بوضوح.

توقعات برج العذراء ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
كن مفتونًا بعملية موازنة نظامك الغذائي بالأطعمة الطازجة والكثير من الماء. اعشق عضلاتك لأنها تعمل على رفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية، إن أمكن أو الوقوف أثناء جلسات اليوجا.

توقعات برج الميزان ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
قد يكون من المغري ببساطة السماح لشخص آخر بالتفكير نيابة عنك. هذا الموقف من شأنه أن يقودك إلى الطريق الخطأ بالنسبة لك. تحمل المسؤولية عن نفسك يعني التفكير بنفسك لذا أفعل ذلك.

توقعات برج العقرب ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
إذا كنت تبحث عن شريك تشاركه حياتك، فلن تضطر إلى فعل أي شيء كثيرًا، عليك ببساطة أن تكون كذلك، وسوف ينجذب أولئك الذين لديهم نفس الطول الموجي إلى هالتك.

توقعات برج القوس ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
أدرك أنك جزء مهم من فريق أكبر، حتى لو لم تحصل على اعتراف فردي بالوظيفة التي تقوم بها. أعلم في قلبك أن عملك مهم وأن العرض لا يمكن أن يستمر بدونك.

توقعات برج الجدي ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
لا تتخلى عن روتينك البدني المعتاد خلال هذا الوقت من الارتباك الطفيف، فهذا ما سيبقيك على المسار الأكثر راحة المتاح لك الآن. حاول أن تتقبل أن الأشياء لا ترضيك تمامًا وحافظ على جدول التمارين المنتظم.

توقعات برج الدلو ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
قد تواجه مشكلة إذا أصررت على الخروج من النهاية العميقة. لا تعالج المشكلات التي لست مستعدًا للتعامل معها. خذ الأمور ببطء وحافظ على وجهة نظر معتدلة ومحافظة. إذا ذهبت بعيدًا فتراجع وخذ قسطًا من الراحة.

توقعات برج الحوت ليوم الأحد 7 أغسطس 2022
أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى