منوعات

أعرف حظك و“توقعات الأبراج” ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

 أعرف حظك و“توقعات الأبراج” ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022 : قد تشير الطاقات النجمية الحالية إلى أن الشخص الذي اعتقدت أنه تربطك به علاقة خاصة ، أو على الأقل تفهم أعمق ، قد لا يكون الشخص الذي كنت تعتقد أنه كذلك. إذا كان لديك أي ميول رومانسية تجاههم ، فربما تكون هذه نعمة في الوقت الحالي ، حيث ستحصل على فرصة لرؤية أن كلاكما قد يكون أفضل حالًا من خلال عدم المشاركة في أي شيء آخر.

الأبراج اليومية العامة
يمكن أن تخلق محاذاة الكواكب الحالية درجة من التوتر بينك وبين من تحب. لقد تمكنت من التوصل إلى نوع من الاتفاق حول الطريقة التي ترغب في المضي قدمًا بها في المستقبل ، ولكن على مدار اليوم اكتشف أنك لا تحمل نفس الفكرة حول الطريقة التي تأمل من خلالها تحقيق هدفك. ربما تحتاج النتيجة النهائية إلى إعادة تعريف

توقعات برج الحمل ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
يمنحك التكوين النجمي الحالي الفرصة للعثور على مصدر الشجاعة الذي تشتد الحاجة إليه. المشكلة الوحيدة هي أنك قد تميل إلى المبالغة في ذلك. إذا كنت تكتب إلى شخص لم تسنح لك الفرصة بعد لمقابلته شخصيًا ، ولكنك ترغب في ذلك كثيرًا ، فأنت بحاجة إلى إخباره بما تشعر به. كن شجاعًا ، لكن ليس متهورًا!

توقعات برج الثور ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
من المؤكد أن اهتماماتك التجارية والمالية تحصل على دفعة كبيرة اليوم ، برج الثور ، ربما من خلال الاتصالات مع الأصدقاء. الأمور المهنية آخذة في الارتفاع ، ويبدو مستقبلك المالي واعدًا. ثابر على العمل الجيد. صحتك قوية وقوية بشكل خاص ، لكن من المرجح أن يكون اهتمامك الأساسي هو الرومانسية ، حيث يجب أن تشعر بشغف خاص. حدد أمسية حميمة مع شخص مهم آخر ، إن أمكن ، واستفد منها إلى أقصى حد.

توقعات برج الجوزاء ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
يمكن إجراء بعض الأنشطة المثيرة في منطقتك اليوم ، برج الحمل. سترغب بالتأكيد في معرفة المزيد حول ما يحدث. إذا أمكن ، يمكنك الذهاب مع بعض الأصدقاء المقربين أو مع شريك رومانسي. من المحتمل أن يكون التواصل مع الآخرين مكثفًا وممتعًا الآن ، لذا توقع أن يدور رأسك بنهاية اليوم. إنها بالتأكيد فكرة رائعة أن تقضي بعض الوقت بمفردك مع شريك رومانسي هذا المساء إذا كان تات في البطاقات. أنت تشعر بالعاطفة.

توقعات برج السرطان ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
تثري الأحلام والرؤى والأفكار البديهية اليوم جانبك المبتكر وتفاعلاتك مع الآخرين. لا تتردد في وضع أفكارك موضع التنفيذ ، أيها السرطان ، حتى لو بدت طموحة بعض الشيء. أنت على دراية جيدة بالعقل الجماعي ومن المحتمل أن تكون على دراية بالاتجاهات المستقبلية ، لذا كن في حالة تأهب. تشعر أنك مثير بشكل خاص في المساء ، لذا خطط للقاء حميمي مع حبيبك إن أمكن.

توقعات برج الأسد ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
لست غريباً على التغيير ، ولكن قد يتطلب الأمر بعض كبح جماح قوتك الشخصية من أجل توجيه قدرتك على التغيير بشكل بناء. تخيل أنك والدك وأمك (اعتمادًا على عمرك ، سيكون هذا أسهل أو أصعب) ، وقم بإنشاء حدودك ، بما في ذلك أفعالك ولغتك ، وحدودك في العلاقات ومتطلباتك في الوظيفة. أنت أيضًا مسؤول عن رعاية نفسك بالطعام والباقي والتمرين والعاطفة التي تحتاجها للبقاء على قيد الحياة. لا تنس أن تمنح نفسك الكثير من التعزيز الإيجابي.

6. توقعات برج العذراء ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
برج العذراء ، من المرجح أن تتعزز حياتك العملية ودخلك اليوم من خلال تأثير الأشخاص الذين يعيشون في دول بعيدة أو دول أجنبية. ربما تكون الرغبة في المعرفة قوية ، وقد تسعى إلى تطوير بعض المهارات الجديدة. من المحتمل أيضًا أن تزدهر حياتك الرومانسية لأنك تشعر بالعاطفة وتعرض هذا الشعور للآخرين. توقع بعض المفاجآت من شريك رومانسي حالي أو محتمل.

توقعات برج الميزان ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
أصبحت الرومانسية في المقدمة اليوم ، الميزان ، حيث من المحتمل أنك تشعر بشغف خاص. إنه يوم رائع للتخطيط لأمسية حميمة مع حبيب ، إن أمكن. استفد من الشموع والأضواء الصامتة والموسيقى الهادئة. من المحتمل أن تشعر بشغف خاص تجاه اهتماماتك الأخرى ، سواء كانت فكرية أو إبداعية أو موجهة نحو الأعمال. يمكنك أن تتوقع قضاء الكثير من الوقت في متابعة مشاعرك ، بغض النظر عن ماهيتها.

توقعات برج العقرب ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
من المحتمل أن تشعر برومانسية خاصة اليوم ، برج العقرب. إذا كنت تشارك حاليًا ، فخطط لأمسية حميمة في المنزل مع حبيبك. إذا لم تكن مشتركًا ، فسيتم كل شيء. لا تتفاجأ إذا دخل شخص جديد ومثير في حياتك. خيالك مرتفع ، لذلك قد تقرر وضع طاقتك في مشاريع إبداعية. خذ أي وقت تحتاجه. لا تدع اليوم يمر عليك.

توقعات برج القوس ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
قد تجد اليوم أن حياتك الاجتماعية تأخذ منعطفًا واضحًا نحو الأفضل. قد تتلقى أكثر من رسالة نصية أو مكالمة تثير اهتمامك ، القوس ، وستقضي الكثير من الوقت في مناقشة ترتيبات اللقاءات المستقبلية. إذا لم تكن متورطًا في علاقة عاطفية الآن ، فقد تكتشف أمرًا واعدًا بشخص ما. إذا كنت مشتركًا ، فتأكد من تخصيص وقت للقاء حميمي مع من تحب ، إن أمكن. استمتع.

توقعات برج الجدي ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
قد تبدو الأمور التجارية والمالية جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، برج الجدي. يشار إلى النجاح والحظ السعيد في هذه الأقسام بالتأكيد بالنسبة لك اليوم. إذا كنت تحاول الحصول على استراحة في مجال إبداعي أو فني ، فقد يظهر ذلك أخيرًا. يبدو الحاضر مربحًا والمستقبل مشرقًا. في المساء ، احتفل من خلال تحديد موعد لقاء رومانسي مع حبيبك ، إن أمكن. يجب أن تجده ممتعًا بشكل خاص الآن.

توقعات برج الدلو ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
يجب أن تشعر بالحماسة بشكل خاص اليوم ، برج الدلو ، لذلك لا تتفاجأ إذا لم تستطع الحصول على الجنس والرومانسية من عقلك. إذا كنت تشارك حاليًا ، حدد أمسية حميمة مع حبيبك ، إن أمكن. إذا لم تكن مشتركًا ، فلا تتفاجأ إذا سحبت شخصًا جديدًا ومثيرًا تحت تعويذتك. يمكن أن تمتد شغفك أيضًا إلى أجزاء أخرى من حياتك ، بما في ذلك الاهتمامات الإبداعية والفكرية. جعل أكثر من ذلك.

توقعات برج الحوت ليوم الأربعاء 13 يوليو 2022
يمكن أن تخرج المشاعر التي دفنت منذ فترة طويلة من الماضي ، وبعضها لطيف والبعض الآخر بحاجة إلى إطلاق سراح ، من عقلك الباطن اليوم ، برج الحوت. من المحتمل أن يكون لهذا تأثير إيجابي على حالتك العقلية والعاطفية ، لذلك لا تقاومها. من المحتمل أيضًا أن تطلق أي مشكلات قد تكون لديك حول العلاقات. لذلك ، يمكنك توقع ازدهار كل مشاركاتك – لا سيما تلك الرومانسية. يتمتع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى