منوعات

تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” ليوم الجمعة 1 يوليو 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الجمعة 1 يوليو 2022 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 1 يوليو 2022 :

الأبراج اليومية العامة
يجب أن يكون التواصل مع الآخرين فعالًا للغاية ، وسيكون تقويمك الاجتماعي ممتلئًا. تشعر بالرضا عن نفسك ، بفضل تعزيز الثقة الذي يذكرك أنه يمكنك فعل أي شيء. لديك القدرة على التوفيق بين العديد من الأشياء في وقت واحد والقدرة على التحمل البدني لمواكبة وتيرة سريعة. على الرغم من أنك قد تميل إلى أن تكون كسولًا إلى حد ما ، فقد تحصل على إلهام مفاجئ للانضمام إلى صالة ألعاب رياضية أو فريق رياضي.

توقعات برج الحمل ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
تجعل المواءمة السائدة اليوم الرومانسية فرصة جريئة ومثيرة. أنت تعلم أن شخصًا مميزًا يشعر بحرارة شديدة تجاهك ، لكنك لم تنجح في التغلب على قلبه تمامًا. لديك فرصة اليوم للقيام بشيء خاص – للقيام بإيماءة مؤثرة رائعة من شأنها أن تؤكد لهم المشاعر الأعمق التي لديك تجاههم. سوف تكون على بعد خطوة واحدة من الفوز بهم.

توقعات برج الثور ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
قد تجلب لك حياتك الاجتماعية مفاجأة كبيرة اليوم ، خاصة مع محاذاة دافئة ومؤذية في اللعب. قد تعني قدرتك على مغازلة جميع الأشخاص المناسبين أنك تحصل على شخص رائع للغاية حتى الآن. إن موقفك العفوي والطبيعي للغاية هو الذي سيجذبهم إليك. لديك الكثير لاستكشافه معًا واكتشاف بعضكما البعض.

توقعات برج الجوزاء ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
ستمنحك طاقة الكواكب الخاصة جدًا اليوم الشجاعة الإضافية للذهاب والتحدث إلى شخص قد أعجبك من بعيد. ستحتاج إلى أن تكون أكثر انفتاحًا وصراحة ، على الرغم من ذلك ، إذا كنت ترغب في الاقتراب منهم ، لأنهم ليسوا من النوع الذي سيلاحظ أنك تحوم بصمت في الخلفية وتحاول جذب الانتباه بطرق أكثر خداعًا.

توقعات برج السرطان ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
تتألق حياتك العاطفية بشكل إيجابي اليوم ، مع الطاقات السماوية القوية في اللعب. هذا وقت رائع للخروج والاختلاط الاجتماعي إذا كنت تبحث عن اهتمام بالحب ، حيث سيكون لديك العديد من الفرص لمقابلة هؤلاء الأشخاص الموجودين حقًا. إذا كنت في شراكة دائمة ، فسوف تعيد اكتشاف دفء وتوهج علاقتك الرومانسية الأصلية.

توقعات برج الأسد ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
يشير موقع الأجرام السماوية إلى أنك قد تحصل على معظم ركلاتك الرومانسية من قراءة الكتب ، ولا حرج في ذلك. يمكن أن يكون الانغماس في فيلم مثير للغاية وعاطفي بمثابة مساعدة تعليمية في جميع أنواع المواقف التي قد تحتاج فيها إلى معرفة المزيد عن أشياء معينة. يمكن أن يوفر أيضًا بعض الإجابات على مشكلة طويلة الأمد مع حبيبتك.

توقعات برج العذراء ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
لا تقلق إذا كنت تشعر بمزاج جاد ووعدت بالخروج في موعد غرامي هذا المساء. تشير طاقة اليوم إلى أنه على الرغم من أن نغمة المساء بأكملها قد تكون كئيبة ، إلا أن هذا قد لا يكون شيئًا سيئًا. لا تدع حالتك المزاجية تعيقك عن الخروج والاستمتاع بالمساء. يكتشف كلاكما أن لديك أشياء تحتاج إلى التحدث عنها ، وتجد أن الثقة في بعضكما البعض مطمئنة للغاية.

توقعات برج الميزان ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
قد يقودك موقع الأجرام السماوية اليوم إلى نتيجة قوية تمكنك من اتخاذ قرار بشأن علاقة معينة. إذا كنت تشعر أنك لا تعرف مكانك ، فأنت بحاجة إلى تصحيح هذا الأمر من أجل راحة بالك. قل بالضبط ما يمكنك قبوله وما لا يمكنك قبوله ، حتى يعرفوا أين يقفون.

توقعات برج العقرب ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
من الجيد أحيانًا الجلوس وإجراء مناقشة جادة مع أعز الأشخاص. تشير الطاقة الكونية الحالية إلى أن اليوم سيكون وقتًا رائعًا لجدولة هذا ، حيث غالبًا ما تنخرط في واجباتك اليومية بحيث يمكن أن تمر الأيام دون أن تقول مرحبًا بالكاد. خذ الوقت الكافي للبقاء على اتصال مع بعضكما البعض. تحدث عن كل الأشياء الكبيرة والأشياء الصغيرة ، وكم تقصد لبعضكما البعض. يمكن أن يكون هذا يومًا مريحًا ومطمئنًا للغاية.

توقعات برج القوس ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
يعني التكوين الكوكبي أنه وقت إيجابي للغاية للتحدث مع اهتمامك بالحب حول رغبتك في تقديم التزام أعمق بعلاقتك. لا شك أنه سيكون لديك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى مناقشة ، ولكن هذا أيضًا وقت ممتع ، لأن المشاعر التي تشعر بها تجاه بعضكما البعض أصبحت الآن قوية وآمنة للغاية. من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لمعرفة أفكار ومشاعر بعضنا البعض. تذكر أن تحتفل في وقت لاحق.

توقعات برج الجدي ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
يمكنك استخدام تأثير محاذاة الكواكب اليوم لإعطاء تعبير حقيقي وملموس عن مشاعرك العميقة لشخص مميز. غالبًا ما تجد صعوبة في التعبير عن مدى اهتمامك بالكلمات ، ويمكن أن يشعروا بالارتباك بشأن ما إذا كنت تريد أن تكون في علاقة أم لا. ستظهر لهم الهدية أنك تعتز بصحبتهم حقًا.

توقعات برج الدلو ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
قد تجلب محاذاة الكواكب اليوم ملاحظة أكثر جدية لتاريخ خروجك هذا المساء ، ولكنها ستساعدك أيضًا على التعرف على بعضكما البعض ، ليس بشكل سطحي ، ولكن على مستوى أعمق وأكثر عمقًا . من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لتطوير علاقتك. سيساعدك ذلك على الشعور بالاسترخاء في صحبة بعضكما البعض ، حيث تشعر بالأمان لمشاركة مشاعرك الحقيقية وأن تكون صادقًا تمامًا.

توقعات برج الحوت ليوم الجمعة 1 يوليو 2022
اليوم يزدهر عالم الرومانسية بطريقة مدهشة. يترك التكوين السماوي اليوم لك ولشخصك المميز إحساسًا ملموسًا بالترابط والقدرة الخارقة على مشاركة مشاعرك الحقيقية والحقيقية مع بعضكما البعض. أنت تتعامل بشكل جيد مع شريكك الحالي لأن هناك شيئًا ما يتعلق بهم يرفض الوقوع في شرك ، وهذا يجعلك تحبهم أكثر. استمتع واحتضن بعضكما البعض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى