منوعات

تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 :

الأبراج اليومية العامة
أنت بحاجة إلى ذكائك عنك ، بالإضافة إلى القدرة على التحديد قليلاً إذا كنت تريد أن تأسر قلب شخص ما اليوم. يمنحك موقع الكواكب الجرأة للقيام بخطوة جريئة ، ولكن ربما ليس قبل قضاء بعض الوقت في التألم بشأن ما إذا كنت تفعل الشيء الصحيح أم لا. ارتدِ ألوانًا دافئة وحريشة ، ورتِّب لمقابلتها في مكان خاص.

توقعات برج الحمل ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
مع التكوين النجمي الحالي ، بدأت تشعر أن هناك الكثير في الحياة أكثر مما يريده الآخرون ويفعلونه ويقولونه. ما تشعر به في الداخل هو أهم شيء يجب ملاحظته ومتابعته. كيف ستحتفظ بهذا الوعي عندما يتغير الجانب؟ تدوين ملاحظة للنفس؟ ماذا عن الالتزام بجعل الشهر القادم من العادات الصحية المثالية. أثبت لنفسك أنك منطلق اللقطات!

2. توقعات برج الثور ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
تجعلك محاذاة الكواكب في اللعبة اليوم ترى أن الحياة لا تزال مليئة بالمفاجآت ، حتى بالنسبة لشخص غير تقليدي مثلك. تبين أن الموعد الأول هو مناسبة رائعة ومثيرة ستعجب فيها بصراحة وحرية بالاتساع والكرم ، ناهيك عن أصالة روح الشخص الجالس أمامك. سوف تتعرف على رابطة عميقة بينكما.

3. توقعات برج الجوزاء ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
اليوم ممتاز لترك حدسك يرشدك يا ​​برج الجوزاء. إذا كان لديك متسع من الوقت ، فقد ترغب في ترك عقلك يذهب واتباع قطار الفكر أينما يأخذك. يمكنك أن تجد شيئًا ما عن نفسك لا تعرفه ، شيء ينتظر أن يتم ملاحظته. تذكر أن رغباتك هي تخيلات قبل أن تصبح حقيقة ، لذا احلم قليلاً.

4. توقعات برج السرطان ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
اليوم هو نوع اليوم الذي كل ما تريد القيام به هو التفكير في عطلة. أنت عادة عامل مسؤول وضمير بحيث يمكنك تحمل الهروب لبضع دقائق فقط. يمكنك زيارة العالم بداخلك. قد تجد حتى شيئًا ما يدور في ذهنك لبعض الوقت ويتطلب بعض الإجراءات من جانبك الآن.

5. توقعات برج الأسد ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
أنت صديق ممتاز ، وتفخر بمساعدة الأشخاص من حولك. هل فكرت يومًا في الانخراط في قضية إنسانية أو تخصيص بضع ساعات من وقتك كل أسبوع لمجتمعك المحلي؟ اليوم ، يا ليو ، يمكن أن تصبح هذه الأنواع من الأفكار جزءًا حقيقيًا من حياتك. حان الوقت لاستخدام كل أفكارك الرائعة لمساعدة الآخرين.

6. توقعات برج العذراء ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
ربما قادك تعاطفك الطبيعي إلى اختيار مهنة يكون فيها الشفاء أو مساعدة الآخرين واجبك الأساسي. حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، يا برج العذراء ، فقد يبدو الأشخاص من حولك متطلبين بشكل خاص اليوم. لكن احرص على عدم تجاوز حدودك الشخصية وإلا فقد تكون الشخص الذي يحتاج إلى مساعدة الآخرين!

7. توقعات برج الميزان ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
أمامك يوم غريب نوعًا ما ، برج الميزان. قد يكون الجو السماوي بمثابة خدع عليك. قد تتفاقم من دون سبب على الإطلاق ، هذا ما لم يكن ذلك بسبب أنك كنت تقابل الكثير من الأشخاص الذين لا يقدرون الطريقة الأصلية التي تتبعها في القيام بالأشياء. قد تشعر كما لو كنت تعيش في عالم مليء بالديناصورات. لا تستسلم بعد!

8. توقعات برج العقرب ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
قد تنزعج من بعض الأمور المالية اليوم ، برج العقرب. إما أن تدرك المبلغ الذي أنفقته مؤخرًا أو ترى أن الأمور ستكون ضيقة في الأشهر المقبلة. من المحتمل أنك استثمرت قدرًا كبيرًا من المال في شيء كان من الممكن أن ينتظر ، والآن لا يمكنك الاستثمار في شيء أكثر أهمية. هذه دروس صعبة التعلم ، لكن الجميع يتعلمها بعض الوقت.

9. توقعات برج القوس ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
لهذا اليوم فقط ، تجاهل القوس عادتك بمحاولة البحث دائمًا عن تفسير لكل شيء. هناك شيء يتغير بداخلك وفي طريقة تفاعلك مع المواقف. إن الرغبة في دمج جوانب الحياة التي لا يمكن التنبؤ بها في شخصيتك هي أساس هذه التغييرات. الكثير من نظرياتك موجودة فقط لطمأنتك ، لكنك على الأرجح تعرف ذلك. لماذا لا تحاول أن تكون صادقًا مع نفسك؟

10. توقعات برج الجدي ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
تريد الكواكب عقد صفقة معك اليوم ، برج الجدي. إما أن تبقى في السرير وتتخيل الحياة كرئيس تنفيذي أو نجم موسيقى الروك أو تنهض وتلبس ملابسك وتفعل ما عليك القيام به لتحقيق أحلامك. حاول إقناع نفسك مرة واحدة وإلى الأبد أنك لست مضطرًا لأن تفقد عجبك الطفولي عندما تدخل العالم الحقيقي. هذا لا يزول أبدًا ، بغض النظر عن عمرك!

11. توقعات برج الدلو ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
من الممكن أن تلتقي اليوم بشخص ما سيكون بمثابة نوع من Pygmalion بالنسبة لك. يجب أن تكون محاطًا وتشجيعًا من قبل الأشخاص الذين يؤمنون بك ، برج الدلو ، ومن الجيد أن يكون لديك أشخاص يدعمونك. إذا قابلت هذا النوع من الأشخاص ، فلا تكن استعراضًا. استمع إلى ما سيقوله لك. انها لمصلحتك.

12. توقعات برج الحوت ليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022
أنت مستوحى بشكل خاص من مواقف الأزمات وحساسيتها. ما يعنيه هذا هو أنه لا يمكنك تحمل رؤية الآخرين يعانون. حتى أنك تعاني أحيانًا لأنك لا تسمح لنفسك بفعل الأشياء التي تحبها أكثر والأشياء التي تساعدك على الشعور بالرضا كشخص. لماذا لا تفكر في أن تكون أسهل على نفسك ، لهذا اليوم فقط؟ جربه – قد يعجبك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى