حوادث

صدمة في الزفاف وفاة عروسه أثناء كتب كتابها من فرحتها بكفر الشيخ

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

فى واقعة حزينة وسط حالة من الذهول من الحاضرين. توفيت فتاة أثناء عقد قرانها بمنزلهم بقرية البياض التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ وسط تواجد الأصدقاء.

المؤلم أن الفتاة الراحلة كانت ترتدى فستان عقد القران فى لحظة وفاتها وكانت على وجهها ابتسامة ما أصاب الأهل والأصدقاء بصدمة شديدة.

محسن كامل أبو أحمد، شقيق العروس قالت إن شقيقته بوسى، لقيت ربها أثناء عقد قرانها، وكانت تجلس وسط الفتيات والسيدات وكان فى ذلك الوقت يتم التوقيع على قسيمة الزواج من العريس والشهود.

وعندما طلب المأذون توقيعها دخل إليها ليطلبها وجد الابتسامة على وجهها وعندما تحدث معها فوجئ بمفارقتها للحياة.

وأضاف أنه تم نقلها إلى مستشفى دسوق العام وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وفاتها بسكتة قلبية وكأنها على موعد بزفافها فى الجنة.

ورغم حالة الحزن التى تسيطر على أفراد الأسرة لكنهم يحتسبونها عند الله شهيدة.

وقال أحدي أهالي القرية، أن بوسي رحمها الله كانت تعيش بمنزل خالها محمد عبيد، عقب وفاة والدتها، وكانت تتردد على منزل والدها وشقيقها،واحتراما للتقاليد والعادات، فضل خالها ووالدها أن يعقد قرانها بمنزل والدها، بحضور أسرتها وأقاربها وأهل العريس.

وكان منزل الأسرة أثناء عقد القران تملأه الزغاريد، وكانت بوسي ترتدي ثوبا جديداً اشترته لهذه المناسبة، وتتبادل الابتسامات مع السيدات والفتيات اللاتي كن معها بالمنزل، معبرة عن سعادتها ومن فرط فرحتها لم يتحمل قلبها تلك الفرحة، فأصابها ما أصابها.

وقبل كتب الكتاب القت صورة لخطيبها وهى تبتسم عند دخولها للسلام عليها وعلى المتواجدين، كما ابتسمت له مرة أخرى أثناء دخوله عليها هي وشقيقها، للتوقيع على قسيمة الزواج، بعد طلب المأذون توقيعها ، وهذه الابتسامة كانت أخر ابتسامة شاهدها خطيبها، وبعدها فقدت الوعي و أصيبت بحالة إغماء.

وتم نقلها لمستشفى دسوق العام، وبعد توقيع الكشف الطبي عليها من الأطباء أخبرونا أنها ماتت بسكتة قلبية من شدة الفرح، إذ تسببت فرحتها الشديدة بكتب كتابها في توقف مفاجئ لعضلة القلب، وتوفيت ولم تكن تشكو من ألام أو أمراض، وكان لدينا الأمل أن تعود للحياة ، ولكن من فرط الصدمة والذهول على جميع الحضور، وخاصة خطيبها أحمد سمير الذي دخل في نوبة بكاء وانهيار جراء ما حدث، مؤكداً أنه تم دفن جثمانها بمقابر العائلة بالقرية وسط حالة من الذهول.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى