تحقيقات وحوارات

النائب “الطاهر عبد الحميد” ثورة 30 يونيو … أعادت السلطة للشعب من الجماعة الإرهابية

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

9 سنوات مرت على ثورة 30 يونيو، لكن أحداثها ستظل محفورة فى ذاكرة المصريين، ونتائجها ترسم ملامح مصر المستقبل، فهي ثورة شعبية ساندتها القوات المسلحة ضد حكم تنظيمي دولى إرهابى لا يهمه معنى الوطن، بل يشغله السيطرة والمادة والشهوة.

وقال النائب المهندس الطاهر عبد الحميد نائب مجلس النواب بالسيدة زينب والدرب الاحمر ، إن ذكرى ثورة 30 يونيو تُعد فخرا للمصريين والأمة العربية، والتي أنقذ فيها الرئيس السيسي المنطقة العربية بأكملها من مصير مُظلم عندما انحاز لإرادة الشعب، ومطالبه العادلة التي نادى بها منذ 9 سنوات؛ عندما خرج في جميع الشوارع والميادين العامة بكل أنحاء الجمهورية في 30 يونيو 2013؛ للمطالبة بعزل محمد مرسي وجماعته من السلطة.

وقال النائب الطاهر عبد الحميد عضو مجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة طوق نجاة للبلد من السقوط في طريق اللاعودة، وبفضل القيادة السياسية وجيشها وشرطتها وشعبها، تجاوزنا الكثير والكثير من الصعّاب و التحديات والمواجهات.

وأكد “النائب الطاهر عبد الحميد ، أن ثورة 30 يونيو تعد تصحيحا لمسار وإرجاع مصر لهيبتها مرة أخرى أمام العالم، وأعادت السلطة للشعب الحقيقي برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار النائب الطاهر عبد الحميد ، إلى أنه لولا قيام الثورة لكان هناك انقسام فى الدولة وكان الاقتصاد انهار وهلك.

ولفت النائب الطاهر عبد الحميد إلى أن الشعب المصري في حاجة ماسة لاستعادة روح ثورة 30 يونيو بما يكفل الاستقرار والأمن والسلم الاجتماعي في مصرنا الغالية والاستمرار فى طريق الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى التى حققتها مصر فى عهد الرئيس السيسي، معربًا عن ثقته الكاملة في أن الدولة المصرية خلال السنوات القليلة القادمة ستكون واحدة من أهم الدول المتقدمة اقتصاديًا على مستوى منطقة الشرق الأوسط بأسرها وأفريقيا.

ووجه تحية قلبية لدور القوات المسلحة الباسلة درع وسيف الأمة في الانحياز الواضح لإرادة المصريين في هذه الثورة الخالدة التي أنقذت مصر والمنطقة بأسرها من حكم دولة المرشد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى