رياضة

موسيمانى يكشف كل التفاصيل الخاصة بعلاقته بالنادى الاهلى وجمهوره ورئيسه ومنظومة العمل فى النادى

كتبت ليزا عبد الحفيظ عطية

موسيمانى يكشف كل التفاصيل الخاصة بعلاقته بالنادى الاهلى وجمهورة ورئيسه ومنظومة العمل فى النادى

موسيمانى:اشكر الخطيب على ثقته واتخاذ قرار بتعينى وهو قرار لم يحبذه احد،كانت فرصة رائعة بالنسبة لى تدريب هذا الفريق الكبير،انه اكبر نادى فى افريقيا ولقد تم تكريمنا فى الشرق الاوسط،كان شرف لى ان ادرب هذا الفريق،انا كنت محظوظ لوجودى هنا،نعم سأترك الفريق ولكن عليكم ان تعرفوا ان النادى هذا يعنى لى الكثير،ولقد كان نقطة تحول فى مسيرتى.

عندما يرحل المدرب يكون المدرب مستاء او النادى مستاء هذا هو الطبيعى فى اى مكان،لكم ام ارى اتفاقا على نهاية العلاقة بهذا الرقى،نحن نحترم بعضنا فى نهاية العلاقة،لم يجبرنى احد على الرحيل،حصلت على الثقة والاحترام من الجميع بيبو واعضاء المجلس واللاعبين.

الخطيب لم يتدخل اطلاقا فى عملى،لم يقلل ابدا من قيمتى ،انا لن اتحدث بكلام غير جيد الان لاننى راحل او اقول اشياء سيئة،لأ،انا شخص صادق واقول الحقيقة،قد منحنى الفرصة ومدنى بكل النصائح،لقد كان لدى الدعم الكامل من الادارة والجميع فى النادى

عندما اتخذت قرارى،واتفقت على الرحيل لم يجبرنى احد على ذلك، حصلت على الدعممن الجميع ولكن جاء الوقت لأقول لنفسى هذه الرحلة وصلت الى النهاية،كل شى وله نهاية.

انا على يقين ان المدرب القادم سيأخذ الفريق الى المستوى الاعلى لان من المهم ان يبقى الفريق فى المقمة دائما لان الاهلى فريق كبير واى شخص سيتمنى تدريب الفريق.

ديربى القرن هو افضل لحظاتى مع الاهلى ،لم يكن من الامكان خسارة هذا اللقاء،هذا هو ديربى القرن هذه الفرصة لن تتكرر مرة اخرى فى حياتك ولم تحدث من قبل بالنسبة لى هذه اللحظة الاعظم.

هل تعتقد ان من السهل على الرحيل عن هذا الفريق،هذا امر صعب ،لقد منحونى معاملة خاصة فى قمة الاحترام ولايوجد لدى مستحقات متأخرة ولم يكن هناك ابدا اى خلافات مادية،يالها من طريقة رائعة لنهاية العلاقة.

ما سأقوله لاصدقائى عندما أعود ،اننى حتى فى جنوب افريقيا لم احصل على الاستقبال الذى حظيت به هنا،هنا لا اتحرك خطوتيت دون ان أجد من يقوم بتحيتى او يطلب التصوير معى هذا شعور رائع بالنسبة لى وكل هذا حدث بسبب توجداى فى هذا النادى الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى