منوعات

تعرف علي حظك و “توقعات الأبراج” ليوم الخميس 16 يونيو 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الخميس 16 يونيو 2022 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 16 يونيو 2022 :

الأبراج اليومية العامة
قد تحظى بشعبية كبيرة اليوم ، بمساعدة قليلة من الكواكب. لكن ربما يحثك شريكك (الحالي أو المرتقب) على القيام بالكثير من الدردشة ، عندما تفضل القيام بشيء مفيد. ربما يكون الرد على معضلتك الرومانسية هو التعبير عن مشاعرك من خلال إظهار مدى اهتمامك ، بدلاً من التحدث عنها. هذا يمكن أن تحصل على النتيجة التي تبحث عنها.

توقعات برج الحمل ليوم الخميس 16 يونيو 2022
تشعر بإعادة الشحن – كما لو كنت قد ولدت من جديد. عقلك يخبرك أن تكون شجاعًا وشجاعًا. لديك براءة منك تجعل الأمر يبدو كما لو كنت ترى العالم لأول مرة. استمتع بهذه الحالة الذهنية الرائعة.

توقعات برج الثور ليوم الخميس 16 يونيو 2022
لديك الاختيار بين العمل واللعب. كلا الخيارين ممكنان جدا اليوم. قد تكون في خضم اجتماع مجلس الإدارة ، لكنك لن تشعر بالملل لمدة دقيقة لأنه على الجانب الآخر منك ، يلعب الحب إحدى حيله ، ولا يسعك إلا أن تنغمس تمامًا. ربما تعمل الآن ، لكنك ستلعب لاحقًا.

توقعات برج الجوزاء ليوم الخميس 16 يونيو 2022
هل تشعر بقليل من الطقس ، برج الجوزاء؟ ربما كنت تحرق الشمعة من كلا الطرفين. النصيحة الواضحة هي الإبطاء ، لكن قد تشعر أنه غير ممكن الآن. احصل على أكبر قدر ممكن من الراحة وتأكد من تناول الطعام بشكل صحيح. اطلب المساعدة إذا كان يجب القيام بعمل عاجل. وبهذه الطريقة ، سيتم إنجاز ذلك بسرعة حتى لو لم يكن مستوى طاقتك على وشك السعوط.

توقعات برج السرطان ليوم الخميس 16 يونيو 2022
قد يتعين تأجيل زيارة طال انتظارها من صديق مقرب أو شريك حب ، برج السرطان. قد يكون هذا محبطًا إلى حد ما. قد تخشى أن يعني التأجيل أن الزيارة لن تحدث أبدًا ، لكن هذا ليس هو الحال. من المحتمل أن يكون صديقك قد واجه بعض العقبات التي يجب تقويمها. تحلى بالصبر والتشبث هناك. كل شيء يجب أن يعمل كما تريد ، وإن كان ذلك بعد قليل!

توقعات برج الأسد ليوم الخميس 16 يونيو 2022
قد يتم تعليق الأمور المهنية اليوم ، لأن الاتصالات المهمة التي تتوقعها تفشل في موعدها ، يا ليو. نظرًا لأنك حريص على إنهاء الأمور المعنية ، فقد تصاب بالإحباط بالجنون. لا تفعل هذا. ابحث عن شيء آخر لتفعله أثناء الانتظار وسيمر الوقت بسرعة أكبر. ستنجز شيئًا ما إلى جانب ذلك. سيتم حل مشكلتك الأساسية ، ليس فقط عندما كنت تأمل. كن صبورا!

توقعات برج العذراء ليوم الخميس 16 يونيو 2022
قد تصبح الرحلات القصيرة في منطقتك شبه مستحيلة اليوم بسبب عوامل خارجة عن إرادتك أو خارجة عن إرادتك ، مثل حركة المرور أو البناء أو كليهما ، برج العذراء. إذا كانت لديك مهام لتقوم بها ، فقم بتأجيلها. إذا كان بإمكانك المشي أو ركوب الدراجة. ومع ذلك ، إذا كان لا بد من ركوب السيارة ، فتأكد من أن الموسيقى المفضلة لديك معك حتى تتمكن من القيام بشيء ما أثناء الانتظار في حركة المرور. خلاف ذلك ، سوف تصاب بالملل.

توقعات برج الميزان ليوم الخميس 16 يونيو 2022
ليس هذا هو اليوم المناسب لرعاية الأعمال الورقية ، الميزان ، خاصة إذا كانت تنطوي على أموال. عملياتك العقلية أبطأ من المعتاد ، وقد تجد أنه من السهل تشتيت انتباهك. لن يكون مزاجك رائعًا أيضًا ، لذلك قد يكون من الجيد الانتظار بضعة أيام قبل القيام بمهام مثل هذه. إذا كان العمل عاجلاً ، فاطلب المساعدة. ستكون قادرًا على البقاء أكثر تركيزًا إذا قمت بذلك.

توقعات برج العقرب ليوم الخميس 16 يونيو 2022
من المرجح أن يكون التواصل مع الشركاء ضعيفًا أو غير موجود اليوم ، برج العقرب. هذا ليس الوقت المناسب للدخول في مفاوضات العقود أو غيرها من المناقشات التي قد تؤثر على مستقبلك بشكل كبير. الحالة المزاجية السائدة معطلة ، لذا فإن أيًا كان ما تقرره اليوم هو مناسب ليعكس هذا المزاج. قد يكون من الأفضل الانتظار بضعة أيام حتى يصبح الجميع في حالة ذهنية أكثر إيجابية. أصبر!

توقعات برج القوس ليوم الخميس 16 يونيو 2022
مهما كان العمل الذي تقوم به اليوم يمكن أن يكون أبطأ من المعتاد ، برج القوس ، لأنك من المحتمل أن تشتت انتباهك قليلاً. قد تكون منشغلاً بالماضي ، خاصةً بالمشاعر والأحداث التي اعتقدت أنك قد نسيتها منذ فترة طويلة والتي تؤثر على حالتك المزاجية بطرق مختلفة. قد يكون هذا يومًا جيدًا للتركيز على المهام الروتينية التي يمكنك القيام بها تلقائيًا ، إن أمكن. بهذه الطريقة ستكون منتجًا كما هو الحال دائمًا.

توقعات برج الجدي ليوم الخميس 16 يونيو 2022
قد تضيع المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني بينك وبين أصدقائك أو تضل طريقها ، برج الجدي. يلزم القليل من الصبر عند محاولة الوصول إلى أي شخص في هذا الوقت ، خاصة إذا كانت التكنولوجيا الحديثة متضمنة. إذا كانت هناك مسألة عاجلة ، فقد يكون من الأفضل فعل الشيء القديم والذهاب لرؤية الشخص المعني. هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان الوصول إلى أي شخص الآن.

توقعات برج الدلو ليوم الخميس 16 يونيو 2022
قد تصيبك التأخيرات والإحباطات طوال اليوم ، برج الدلو ، خاصة فيما يتعلق بالاتصالات. قد يتأخر الزائر الشاب الذي تتوقعه في منزلك اليوم بطريقة ما وقد لا يكون قادرًا على الاتصال وإعلامك. لا تضيعوا أي وقت في القلق. من المحتمل أن يكون صديقك بأمان وسيحضر في النهاية. من المحتمل أن يكون السبب هو الازدحام المروري وغيره من المضايقات غير المتوقعة. أصبر.

توقعات برج الحوت ليوم الخميس 16 يونيو 2022
إذا كنت تفكر في القيام برحلة ، يا برج الحوت ، فهذا ليس اليوم المناسب لوضع الخطط. كل ما تتعلمه اليوم عن جداول شركات الطيران أو الفنادق قد لا يعكس الموقف كما هو بالفعل. إذا انتظرت بضعة أيام ، يجب أن تسير الأمور بشكل أكثر سلاسة. إذا كان لديك بالفعل خطط للمغادرة ، فتوقع بعض التأخير. لا تدعهم يضعونك في حالة ذهنية قاتمة! اتخذ قرارك للحصول على المتعة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى