تحقيقات وحوارات

بدء مبادرة الرئيس “السيسي” بـ”طرق الأبواب” للتطعيم ضد “فيروس كورونا” بجمعية مصر والحضارات والسلام بالسيدة زينب

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أعلنت المهندسه إبتسام فاروق رئيس مجلس إدارة جمعية مصر والحضارات والسلام، عن بدء مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي التطعيم ضد فيروس كورونا  وأخذ الجرعه التنشيطيه الثالثه لأهالينا الكرام على مستوى الجمهوريه حملة “طرق الأبواب” والتي تنظمها الإداره الطبيه للسيده زينب تحت إشراف نخبه مميزه من وزارة الصحه تحت رعاية وزارة التضامن اداره السيده زينب.

وذلك تحت رعاية المهندسه إبتسام فاروق رئيس مجلس إدارة جمعية مصر والحضارات والسلام ،وتحت رعاية وزارة التضامن اداره السيده زينب. وبالتعاون مع الإداره الطبيه للسيده زينب تحت إشراف نخبه مميزه من وزارة الصحه وعنوان مقر الجمعيه 91 ش مجلس الأمه الدور الأول بجوار معمل البرج للتحاليل وبجوار قهوة ليالى الحلميه ..

من الساعه الثالثه عصراإلى الساعه الثامنه مساءاً ٠نحن نرحب بأهالينا الكرام فى مقر الجمعيه ٠

وأكدت المهندسه إبتسام فاروق توافر جميع أنواع اللقاحات، ولا حاجة لتقديم شهادة بما تم من تطعيمات أو التسجيل المسبق أو وصول رسالة قصيرة بتحديد مكان التطعيم، ولكن يتم التطعيم ببطاقة الرقم القومي.

وتابعت المهندسه إبتسام فاروق : “يتوافر لقاح جونسون ، وذلك في إطار خطة الدولة الوقائية والعلاجيه والاهتمام بصحة المواطن وتنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان

وأشارت إلى أن المبادرة بدأت من 11 يونيو وتستمر إلى 1 يوليو، وتستهدف تطعيم 832616 مواطنا من المصريين وغير المصريين ضد فيروس كورونا، وذلك بالمحان من عمر 12 سنة فما فوق، وتحت رعاية وزارة التضامن اداره السيده زينب. وقد تم التنسيق مع الإداره الطبيه للسيده زينب تحت إشراف نخبه مميزه من وزارة الصحه، وذلك للوصول إلى المواطنين وكبار السن وذوي الهمم؛ تسهيلاً عليهم للحصول على اللقاح وزيادة معدل التطعيم لتحقيق المستهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى