تحقيقات وحواراتمنوعات

برعاية النائب “الطاهر عبد الحميد” أمانة السيدة زينب برئاسة “وائل شاهين” نظمت ندوة بعنوان شبابنا ثروتنا “لا للتدخين وللإدمان” لأمانة الشباب

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

في إطار الدور الخدمي و المجتمعي لحزب مستقبل وطن نظمت ندوة بعنوان شبابنا ثروتنا “لا للتدخين وللإدمان” حول مخاطر تعاطي المخدرات بأمانة الشباب تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتحت رعاية أمانة القاهرة .
? وذلك في إطار توجيهات النائب محمد ماهر “أمين العاصمة” والنائب ناجح جلال “أمين التنظيم”، والنائب المهندس الطاهر عبد الحميد نائب مجلس النواب بالسيدة زينب والدرب الاحمر وبرعاية الأستاذ وائل شاهين ” أمين القسم ” بالسيدة زينب
? وذلك تحت أشراف الأستاذ وائل شاهين الذي قام بدور فعال في الندوة التثقفية مع الشباب المتواجدين والكايتن أحمد حسن ننجا أمين الشباب بقسم السيدة زينب الذي يتمتع بروح طيبة والتي تمت تحت عنوان شبابنا ثروتنا “لا للتدخين وللإدمان” وقد قامت بالقاء المحاضره الاستاذة / منى قطب المحاضره المعتمده من وزارة الشباب والرياضة وأمينه المرأة بشياخه قلعه الكبش وكان لها دور كبير في المحاضرة .

وقد نظم حزب مستقبل وطن بأمانة السيدة زينب ، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين، باحياء السيدة زينب ، وذلك فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين والشباب ، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وناقشت الندوة خطورة تعاطى المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع بحضور الأستاذ وائل شاهين ” أمين القسم ” بالسيدة زينب ، وعدد من قيادات وشباب الحزب وأعضاء هيئة المكتب وامناء الشياخات.

وأشار الأستاذ وائل شاهين إلى خطورة المخدرات موجهًا النصح للشباب بالابتعاد عنها لأضرارها البالغة على الصحة الجسدية والنفسية مؤكدًا أن إدمان المخدرات يؤدى إلى تعرض المتعاطي للموت البطيء بالإضافة إلى عدم الاندماج في المجتمع مثل غيره من الأسوياء.

من جانبها ، أوضحت الاستاذة / منى قطب ، التأثير السلبى للمخدرات على الفرد المجتمع وهو ما يتنافى مع الأديان السماوية مطالبة الشباب بشغل أوقات فراغهم بممارسة الرياضة والسعي للعمل والإنتاج.

ويأتي ذلك في إطار خطة الأمانة العامة المركزية للحزب على مستوى الجمهورية الداعية لمكافحة الإدمان للحفاظ على الصحة العامة وتشجيع الشباب على العمل والإنتاج.

وقد إطلق الأستاذ وائل شاهين مبادرة جائت لعلاج وإنقاذ الشباب من الإدمان حيث إنهم سواعد هذه البلد للنهوض بها، وأكد الأستاذ وائل شاهين في الندوة علي أن العلاج سيكون بالمجان وفي سرية تامة، وأضاف إلي تشكيل لجان من شباب وأعضاء الحزب للنزول إلي الشارع لتوعية الشباب بخطورة تعاطي إدمان المخدرات بمختلف أنواعها.

ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب “مستقبل وطن”، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى