منوعات

“توقعات الأبراج” تعرف علي حظك اليوم الجمعة 10 يونيو 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الجمعة 10 يونيو 2022 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 10 يونيو 2022 :

الأبراج اليومية العامة
تخلق محاذاة الكواكب اليوم توترًا تشعر به في منطقة معدتك. هذا لا يعني بالضرورة “آلام في المعدة”! إنه أشبه بضعف الإرادة (أي “غريزة القناة الهضمية”). يمكن أن يقدم هذا الجانب نفسه بعدة طرق: الإفراط في النوم ، أو الإفراط في الأكل ، أو “نسيان” التعبير عن حقيقتك العاطفية لمن تربطك بهم علاقة. لمواجهة هذه القوى الضارة ، ركز على عادة صحية واحدة: شرب الكثير من الماء خلال الأسابيع القليلة القادمة.

توقعات برج الحمل ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
يخلق التكوين النجمي اليوم قدرًا كبيرًا من الحرارة ، ومع ذلك فأنت لست متأكدًا مما إذا كان هذا هو الوقت المناسب حقًا للتعبير عن شعورك. يعرف الشخص الذي تتعامل معه أنك تهتم به ، لكنه لا يدرك مدى اهتمامك به. قد يكون من الأفضل أن تأخذ الأمر بلطف وأن تتعرف على بعضكما البعض أولاً قبل أن تتغلب عليهم.

توقعات برج الثور ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
هناك العديد من الطاقات المختلفة التي تتطاير بين رئيسك وزملائك في العمل وبينك ، لكن لا تدع هذه الإشارات المختلطة تربكك وتدفع رأسك في دوامة. ستكون ناجحًا إذا ركزت ببساطة على الإيجابي. ركز على ما يعمل بشكل جيد واترك ما لا يعمل.

توقعات برج الجوزاء ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
هذا هو الوقت المناسب لذلك التاريخ الأول مع شخص طيب القلب ورائع. تجلب حركة الكواكب اليوم معها فرصة لقضاء أمسية رومانسية تمامًا تحت النجوم أو بجانب البحر أو في أي مكان يسمح لغموض وسحر الحياة بأن يغمرك. ستجد أن كلاكما قادر على مشاركة مشاعرك والتعامل مع العديد من المستويات المختلفة.

توقعات برج السرطان ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
تضفي المواءمة في اللعب اليوم لمسة من العاطفة على حياتك اليوم. إذا كنت تتعرف فقط على شخص ما ، فاغتنم الفرصة لمعرفة المزيد عن كيفية التعرف عليه. اقض بعض الوقت معهم. ستدرك أيضًا أنك لا تريد أن تبدو متلهفًا جدًا أو انتهازيًا للغاية ، على الرغم من أن قلبك مشتعل. اشعر بالحرارة ، لكن حافظ على البرودة!

توقعات برج الأسد ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
قد تعتبر سرا أن القيام بشيء ما في منتصف الطريق أمر جيد بما فيه الكفاية. حسنًا ، حان الوقت لإخراج هذا السر الصغير من الماء – الشخص الوحيد الذي تخدعه حقًا هو نفسك! ابدأ في تنظيم سلوكك ولاحظ عندما تبتعد عن أهدافك المقصودة. من المحتمل جدًا أنك تضع أنظارك عالية جدًا. حاول تقليل وقت التمرين ، وتخفيف نظامك الغذائي ، وبناء عادة إنجاز ما كنت تخطط للقيام به بانتظام.

توقعات برج العذراء ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
تشير محاذاة الكواكب اليوم إلى أنك قد لا تنجح في رؤية الأشياء بالطريقة نفسها تمامًا مثل أقرب وأعز ما لديك ، ومع ذلك قد يقربك هذا في النهاية ، بدلاً من تفريقك. إذا بدت الأشياء عالقة بينكما مؤخرًا ، تعامل مع هذا على أنه حكاية ستساعد على تدفق الأشياء مرة أخرى ، بحيث تصبح علاقتك أكثر ديناميكية.

توقعات برج الميزان ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
هناك شعور واسع جدًا لليوم وأي فكرة لديك سيتم مضاعفة أو تضخيمها بطريقة ما. هذا جيد ، لكن تأكد من التحقق من نواياك مع الآخرين قبل المضي قدمًا بتهور. تحقق قبل المتابعة.

توقعات برج العقرب ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
يتطلب تجنب الوقوع في أنماط السلوك السلبي ما يلي: تعليق الحكم ، وتوضيح ما هو الأفضل بالنسبة لك ، وبذل كل ما في وسعك لجعل يومك ينتهي بشكل إيجابي! إذا بقيت منفتحًا ومحبًا لنفسك عندما اتخذت قرارًا سيئًا ، فستتاح لك الفرصة لمعرفة ما الذي أوصلك إلى هناك. هذا هو الوقت المناسب لتطوير نظام غذائي جيد وعادات ممارسة الرياضة. إذا قررت عادةً ارتداء ملابسك قبل يوم واحد مسبقًا ، أو إذا كنت جيدًا في التخطيط لمتعة عطلة نهاية الأسبوع ، فحاول استخدام نفس النوع من التخطيط في النظام الغذائي وممارسة الرياضة في اليوم التالي!

توقعات برج القوس ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
في بعض الأحيان يتطلب الأمر حدثًا يعمل علينا مثل صاعقة من اللون الأزرق لحملنا على تغيير موقفنا تجاه الحياة والحب. قد تخلق عمليات عبور الكواكب مثل هذه الفرصة على شكل حادثة قد تتركك في حالة ذهول. ومع ذلك ، بمجرد أن تدرك أن هذه ليست الكارثة التي تظهر لأول مرة ، ولكنها تجربة فريدة – ستكون منتشيًا.

توقعات برج الجدي ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
قد تجد أن الناس ليسوا بالضرورة متعاطفين جدًا مع مشاعرك اليوم ، برج الجدي. من المحتمل جدًا أن يكونوا أكثر استجابة للحقائق والمعلومات من العواطف. قد تحتاج إلى الاستعانة بمترجم ما من أجل الوصول إلى شخص تحاول التواصل معه. لا تتردد في طلب المزيد من التوضيح بشأن شيء ما إذا كنت بحاجة إليه.

توقعات برج الدلو ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
قد تشعر كما لو أن الناس قد انقلبوا ضدك اليوم وأنهم فقدوا فجأة الاهتمام بما لديك لتقوله ، برج الدلو. ربما يكون هذا انعكاسًا لعدم قدرتك على الاستماع حقًا إلى شخص آخر يتحدث. انظر إلى الصورة الجماعية وافتح عينيك على العالم من حولك. انخرط في المجتمع بدلاً من التركيز عليك فقط طوال الوقت.

توقعات برج الحوت ليوم الجمعة 10 يونيو 2022
دع عواطفك تتلاعب بخيالك اليوم ، ولا تتردد في مناقشة نتائجك بصراحة مع الآخرين ، برج الحوت. لا تنشغل بإطار ذهني عقلاني لدرجة أنك ترفض الاعتراف بأي طريقة أخرى لعرض الموقف الحالي. ضع جانبك التحليلي بعيدًا من أجل الكشف عن منظور أكثر تجريدًا وبديهية. قم بتمرين ذلك الجزء من دماغك الذي لا يتم استخدامه في العادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى