منوعات

“توقعات الأبراج” تعرف علي حظك اليوم السبت 28 مايو 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم السبت 28 مايو 2022 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 28 مايو 2022 :

الأبراج اليومية العامة
يساعدك جو اليوم على التعبير عن جانبك العاطفي. مع إيلاء الكثير من الاهتمام لشخصيتك النشطة ، قد يكون من الصعب أحيانًا أن تجعل نفسك ضعيفًا وأن تعرف حقًا ما تشعر به. الحركة التي تتحداك أن تكون ضعيفًا جسديًا هي ممارسة موصى بها للتخلص من المشاعر. اليوجا بالطبع ، وشد التجويف الصدري بشكل خاص. يعد وضع زجاجة ماء ساخن على صدرك ليلًا طريقة أخرى لجذب الانتباه اللطيف إلى قلبك العاطفي.

توقعات برج الحمل ليوم السبت 28 مايو 2022
تسببت الكواكب في قدر كبير من الارتباك العقلي مؤخرًا ، لكن الخبر السار هو أن ذلك سيتغير قريبًا. اليوم الأشياء التي كانت تتحرك إلى الوراء أو كانت متوقفة في حياتك تمضي قدمًا مرة أخرى.

توقعات برج الثور ليوم السبت 28 مايو 2022
ربما تعود الرحلات قصيرة المدى إلى مسارها الصحيح. ربما لاحظت أن الوصول إلى الأماكن استغرق وقتًا أطول بفضل التأخيرات والحوادث غير المتوقعة في السفر. يمكنك الراحة بسهولة ، لأن هذه الأشياء بدأت الآن في التحول.

توقعات برج الجوزاء ليوم السبت 28 مايو 2022
كانت المواعيد الفائتة والمكالمات الهاتفية الفائتة شائعة خلال الأسابيع القليلة الماضية. اليوم ، تهدأ الأمور وتصبح الفوضى منظمة مرة أخرى ، مما يشير إلى أن هذه الأنواع من الحوادث المتعلقة بالعمل ستعمل بسلاسة مرة أخرى

توقعات برج السرطان ليوم السبت 28 مايو 2022
كان من الصعب عليك مؤخرًا الحصول على صورة ذهنية واضحة لأي شيء. اليوم ، ومع ذلك ، فإن بعض الطاقة الكونية الصعبة ترفع ، وبالتالي تخفيف هذا العبء وإضفاء قدر أكبر من الوضوح الذهني على عالمك.

توقعات برج الأسد ليوم السبت 28 مايو 2022
ستجد أن الطاقة تتحرك في اتجاه أكثر إيجابية ، بدءًا من اليوم. لا تتردد في شراء الأشياء ذات الأجزاء الميكانيكية مرة أخرى – فلن تتعطل عليك كما فعلوا في الأسابيع الثلاثة الماضية.

توقعات برج العذراء ليوم السبت 28 مايو 2022
كانت الأسابيع الثلاثة الماضية وقتًا للتفكير والمراجعة. الآن انتهت هذه الفترة ، وحان الوقت للمضي قدمًا بثقة ، بناءً على الإدراك الذي لديك. عاد تفكيرك المنطقي إلى المسار الصحيح – لذا لا تتردد في المتابعة.

توقعات برج الميزان ليوم السبت 28 مايو 2022
خلال الأسابيع العديدة الماضية ، تلقيت معلومات خاطئة عن شيء مهم بالنسبة لك وحيوي لنجاحك في مكان العمل. بفضل توضيح الكون ، يتم الكشف عن الحقيقة ويمكنك العمل معها بشكل بناء.

توقعات برج العقرب ليوم السبت 28 مايو 2022
يمكنك أن تتنفس الصعداء اليوم. لقد جعلت الكواكب الأمر صعبًا عليك خلال الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الماضية من خلال إحداث ارتباك في علاقاتك واتصالاتك مع الآخرين. لا أكثر!

توقعات برج القوس ليوم السبت 28 مايو 2022
توقفت علاقتك بالأجهزة الميكانيكية والكهربائية خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. اليوم ، تبدأ الأمور في التهدئة وتعمل كما هو متوقع ، وستجد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يتعطل تقريبًا كما كان.

توقعات برج الجدي ليوم السبت 28 مايو 2022
اليوم يمكنك أخيرًا ضبط الأمور في نصابها. خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ، كان الكون المجنون يضع مفاتيح ربط القرود في خططك. ينتهي الارتباك اليوم ، لذا لا تتردد في الاحتفال في هذا الوقت.

توقعات برج الدلو ليوم السبت 28 مايو 2022
تعثر الاتصال خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ، لكن هذا انتهى الآن. بدءًا من اليوم ، نغمة التواصل الأكثر وضوحًا في كل مكان. حان الوقت الآن لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

توقعات برج الحوت ليوم السبت 28 مايو 2022
يجب مراجعة القرارات التي تم اتخاذها خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. إذا كان من الصعب إدارتها أو إتمامها ، فستعود الصفقات التجارية والمفاوضات إلى مسارها الصحيح. أنت الآن بحاجة إلى إعادة البناء والتنظيم بعيون جديدة ومنظور أوضح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى