تحقيقات وحوارات

اللواء “حاتم الهيدبي”ورئيسة جمعية مصر والحضارات والسلام “إبتسام فاروق” يزورن المرضى والأطباء بالمستشفيات بالسيدة زينب

وتقديم الهدايا والاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

إستكمالاً للخدمات وتواصلا للفاعليات لجمعية مصر والحضارات والسلام  بمبادرة خطوة أولي للتحدي كيان التحدي..

زار اللواء دكتور/ حاتم الهيدبي رئيس حى السيدة زينب ورافقه الاستاذ اشرف عثمان مدير الإدارة التضامن بالسيده زينب والمهندسة إبتسام فاروق رئيس جمعية مصر والحضارات والسلام .. مستشفي المنيره العام وأطفال مصر ومستشفى المقطم .

حيث قامت المهندسة إبتسام فاروق رئيس مجلس إدارة الجمعية.. والسيد اللواء الدكتور حاتم الهيدبي رئيس حي السيدة زينب ورافقهم الاستاذ اشرف عثمان مدير الإدارة التضامن بالسيده زينب بجولة تفقدية لمستشفي المنيره العام ومستشفي أطفال مصر ومستشفى المقطم وذلك للكشف عن المشاكل التي تواجة تلك المستشفيات والعمل على حلها لتؤدي الدور علي أكمل وجه في خدمة أهالي السيدة زينب والأماكن المحيطة بها وتوفير الخدمات الصحية لهم وختاماً لتلك الفاعلية وهي مبادرة خطوة أولي للتحدي كيان التحدي.. تم تقديم الهدايا والألعاب للأطفال الموجودين بالمستشفيات والطاقم الطبي …. ورسالة الشكر للطاقم الطبي الذي لا يكل جهد في خدمة المرضي….

وايضاً للإطمئنان على الحالة الصحية للمرضى ، وتفقدوا ايضاً أقسام الإستقبال والطوارئ والأشعة والأطفال والحضانات، وإلتقىا بالمرضى وذويهم واستفسرا منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم.

وقد أوصى اللواء دكتور/ حاتم الهيدبي رئيس حى السيدة زينب إدارة المستشفىات بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على المستشفى وتقديم أفضل الخدمات لهم ، متمنياً أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل والعودة لمنازلهم فى أتم الصحة وأسعد حال.

وأكدت المهندسة إبتسام فاروق بأن هذه الزيارات الميدانية تتجمع فيه كل مشاعر الإنسانية النبيلة، وتتجلى فيه القيم السمحه داعي المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء وأن يجعل أيامها أفراح وأعياد.

متمنياً لهم الشفاء العاجل وخلال الزيارة، وجه اللواء دكتور/ حاتم الهيدبي بتقديم الخدمة الطبية والعلاجية اللائقة للمرضى والمصابين، مؤكداً على كافة العاملين بالمستشفى من أطباء وأطقم تمريض ومعاونين العمل بروح الفريق الواحد، لتوفير سبل الراحة للمرضى والمترددين على المستشفى.

واطمئنا على الخدمات المقدمة للمواطنين وتطبيق الالتزام الإجراءات الاحترازية والوقائية فى ظل جائحة فيروس كورونا.

يأتي ذلك في إطار خطة المهندسة إبتسام فاروق رئيس جمعية مصر والحضارات والسلام لمشاركة الدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً في إطار الحملات الخيرية المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، وذلك إيمانا من جمعية مصر والحضارات والسلام بدورها الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

كما اطمئن على تواجد الأطباء وفرق التمريض وتوزيعهم على جميع الأقسام وفي نهاية الزيارة تم توزيع الهدايا علي المرضة والطاقم الطبي بالمستشفيات الثلاثة .

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي تنتهجها المهندسة إبتسام فاروق رئيس جمعية مصر والحضارات والسلام، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى