منوعات

“توقعات الأبراج” تعرف علي حظك اليوم الأربعاء 18 مايو 2022

توقعات عالمة الأبراج منال مقري التونسية

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الأربعاء 18 مايو 2022 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 18 مايو 2022 :

الأبراج اليومية العامة
ربما لا يكون هذا يومًا جيدًا للقيام بعمل يتعلق بالمال ، برج الحمل. قد لا يكون عقلك في المكان المناسب. يمكنك ارتكاب أخطاء تسبب مشاكل. إذا أمكن ، تجنب أيضًا العمل في أي نوع من المشاريع الإبداعية ، لأن عقلك قد لا يكون واضحًا جدًا وربما لن تكون سعيدًا بالنتائج. ومع ذلك ، يعد هذا يومًا رائعًا للعمل الروتيني الذي لا يتطلب الكثير من التركيز.

توقعات برج الحمل ليوم الأربعاء 18 مايو 2022
تناول طعامك في الوقت المحدد حتى لا يزيد وزنك. ستنتقد الآخرين على كل ما يقومون به و لن تسكت على ما يفعله الحبيب هذه الفترة. تحدث مع غيرك وانقل لهم وجهة نظرك بطريقة لائقة. قد تضطر إلى التخلي عن بعض القرارات من أجل الحبيب.

توقعات برج الثور ليوم الأربعاء 18 مايو 2022
الحظ يبتسم لك ويطمئن بالك، وتبتعد أكثر عن اهتمامك بالشؤون المهنية لكن لا تترك منافساً او ظرفاً صعباً يهزمك , وقد تولي الشأن الاجتماعي الاهتمام الكافي.

توقعات برج الجوزاء ليوم الأربعاء 18 مايو 2022
ربما تندهش اليوم من الأحداث والأفكار التي يطرحها بعض الزملاء أمامك. ليس لك وجهة نظر مستقلة اليوم أو فكرة واضحة، ولكن يبدو انك تتبع الآخرين دائما. يجب أن يكون لك دور في مجتمعك ومحيطك. تشعر بالسعادة لمجرد قيامك بأي شيء.

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 18 مايو 2022
تعامل مع الشريك بحكمة وهدوء اليوم، فهو حسّاس أكثر من اللزوم، لكنّه ليس سهلاً متى ثار وانفعل، عندها يصعب عليك التعامل معه , لا تتسرّع في إلقاء اللوم على الشريك , ادارك ظروفكما معاً امر يجب التفكير به دائماً.

توقعات برج الأسد اليوم في اليوم الأربعاء 18 مايو 2022
يغذيك هذا اليوم بالأحلام والقوة والعزيمة، ويجعلك قادراً على المواجهات بثقة بالنفس طوال الفترة المقبلة.

 توقعات برج العذراء ليوم الأربعاء 18 مايو 2022
ربما تكتشف اليوم أن تحركاتك بطيئة جدا وخطواتك قليلة. من المستحيل البدء في أي مشاريع جديدة اليوم. خذ وقتك واختر كلماتك بحرص شديد. التواصل مع الآخرين وخاصة زملائك في العمل أمر يصعب تحقيقه.

توقعات برج الميزان ليوم الأربعاء 18 مايو 2022
تبدو كسولا جدا اليوم خاصة في فترة الظهيرة. لن تستطيع النهوض من فراشك اليوم إلا إذا لاحظت أن الجميع من حولك ينتقدونك ويتآمرون عليك.اهتم بصحتك جيدا ولكن هذا لا يعني أن تنام عدد ساعات أطول. اخرج مع بعض الأصدقاء في المساء واستنشق الهواء النقي.

توقعات برج العقرب ليوم الأربعاء 18 مايو 2022
لماذا تتكاسل عن أداء واجباتك اليوم؟ ماذا تنتظر بعد؟ انطلق إلى الأمام. كل ما تحتاجه وما تريده اليوم سيتحقق. لديك أكثر من فرصة كي تظهر خبراتك ومهاراتك أما الجميع. قم بالأمور التي تحسن مستواك الحالي خاصة مستواك المادي. كن مرحا ولينا مع الأصدقاء اليوم.

توقعات برج القوس ليوم الأربعاء 18 مايو 2022
سيكون لك شأن عظيم هذا اليوم. يحاول كل فرد بلا استثناء التحدث معك والاقتراب منك والتعرف عليك. من المتوقع حدوث بعض التغيرات في حياتك اليوم، ولذلك يجب عليك أن تعرف كيف ستتكيف مع الوضع الجديد، وكيف ستتصرف مع الناس من حولك.

توقعات برج الجدي ليوم الأربعاء 18 مايو 2022
كن أكثر تعقلاً على الصعيد المالي، وخصوصاً أنّ أي خطوة ناقصة تؤدي إلى عواقب قد لا تحتملها , يبلبل هذا اليوم الأجواء قليلاً ويحدّ من طاقتك أو يجعلك تراوح مكانك وتواجه بعض الخصوم.

توقعات برج الدلو ليوم الأربعاء 18 مايو 2022
حاول أن تتفادى إثارة المشكلات وإذا أمكن كن حياديا، لا تتدخل في شؤون الآخرين حتى لا تقع في العديد من المشاكل. سارع إلى إخبار الشريك بكل مشاريعك وخطواتك المقبلة. امض أجمل الأوقات معه بعيدا عن الأجواء العامة وهموم مشاغل العمل. الصداع وآلام المعدة مصدرهما التوترات العصبية التي تواجهك يوميا فحاول أن تقللها.

توقعات برج الحوت ليوم الأربعاء 18 مايو 2022
يتحدث هذا اليوم عن الكثير من المفاجآت الإيجابية التي لم تكن تتوقعها وتزيدك اندفاعا وإقداما. يتحقق اليوم ما كنت تتمناه منذ مدة طويلة، الشريك يصارحك برغبته في مساعدتك لتكون حاسما في قرارات مصيرية. أنت اليوم بحاجة أكثر من أي وقت مضى للراحة والاسترخاء لأن أعصابك متوترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى