تحقيقات وحوارات

برعاية النائب “الطاهر عبد الحميد” أمانة “السيدة زينب” توزع هدايا الرئيس السيسى على أطفال السيدة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

في إطار توجيهات النائب محمد ماهر “أمين العاصمة” والنائب ناجح جلال “أمين التنظيم”، والنائب المهندس الطاهر عبدالحميد الطاهر عضو مجلس النواب ونائب الدرب الاحمر والسيدة زينب وآمين مساعد القاهرة والأستاذ وائل شاهين أمين القسم بالسيدة زينب .

احتفلت أمانة السيدة زينب برعاية النائب الطاهر عبدالحميد الطاهر عضو مجلس النواب والأستاذ وائل شاهين أمين القسم وأعضاء هيئة المكتب وامناء الشياخات ، بحلول عيد الفطر المبارك وقاموا بتوزيع هدايا الرئيس على الأطفال، وتهنئتهم وقد شملت الفعالية التي تم تنفيذها في الميادين العامة والشوارع الرئيسية وعلى المارة بالشوارع الفرعية ، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك ، بهدف إدخال البهجة والسرور على الأطفال وإشعارهم بأنهم محور اهتمام من المواطنين والدولة..

وأثناء الأحتفال هتف الأطفال : ” بنحبك ياريس .. تحيا مصر.. تحيا مصر “.. مع توزيع الهدايا على الأطفال، وفرحتهم أثناء استلامها، والذين عبروا عن شكرهم للرئيس السيسي علي تلك الهدايا مرددين “شكرا ياريس.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. بنحبك ياريس”.

وتم توزيع الهدايا على الأطفال والفتيات بشكل عشوائي في الشارع ، حيث قال أحد الأطفال كل سنة وأحلى رئيس في العالم طيب.

وقد قالت إحدي الأطفال : بحبك قوي بجد يا ريس، وأضافت أخرى، «متشكرين جدا يا ريس على الأمن والأمان وكل حاجة عملتها».

جاء ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب المهندس الطاهر عبدالحميد الطاهر عضو مجلس النواب ونائب الدرب الاحمر والسيدة زينب وآمين مساعد القاهرة والأستاذ وائل شاهين أمين القسم بالسيدة زينب ..

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم المبادرات والفاعليات المجتمعية في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

وياتي ذلك في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً في إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، وذلك إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين وذلك تحت شعار “العيد أحلى مع مستقبل وطن”.

حيث تنوعت ردود أفعال الأطفال على شباب الحزب الذين قدموا الهدايا لهم مع نقل تهنئة الرئيس السيسى لهم بعيد الفطر بفرحة عارمة، وأحدثت الهدايا حالة من البهجة بين المواطنين؛ حيث عبر أحد الأطفال عن سعادتهم بعد استلام الهدية، وتجول شباب الحزب وذلك في عددا من الشوارع والميادين لمشاركة المصريين فرحتهم بالعيد، وذلك لرسم السعادة على وجوههم وإدخال السرور إلى قلوبهم، وتوزيع شنط تحتوي على هدايا تذكارية مقدمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين.

وقد قامت أمانة السيدة زينب خلال شهر رمضان ، بتوزيع هدية الرئيس والتي تتضمن كراتين شهر رمضان المبارك علي الأهالي دعمًا من الحزب للأسر ، وفي السياق ذاته، نظمت احتفالية لتكريم حفظة القرآن الكريم، في المسابقة الدينية التي نظمتها أمانة الحزب، وفي إطار أخر ، تم توزيع الوجبات الإفطار الساخنة على الصائمين، وقامت الأمانة بإعداد وتجهيز عدد من الوجبات الساخنة والعصائر وتوزيعها على الصائمين الاكثر احتياجا .

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب “مستقبل وطن”، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى