سوشيال ميديا

اللواء “حاتم الهيدبي” يفتتح “مبادرة كلنا واحد” لجمعية مصر والحضارات والسلام برئاسة المهندسة “إبتسام فاروق”

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أفتتح اللواء دكتور/ حاتم الهيدبي رئيس حى السيدة زينب مبادرة كلنا واحد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبرعاية المهندسة إبتسام فاروق رئيس جمعية مصر والحضارات والسلام .. وذلك لتخفيض الاسعار ..تماشيا مع مبادرة كلنا واحد ..لتخفيف الاسعار على المواطنين .

وذلك لبيع لملابس بأسعار مخفضة مبادرة (كلنا واحد) بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك الحق اشتري بنص التمن.. مبادرة “كلنا واحد” تبيع ملابس بأقل سعر في مصر: تيشرت الأطفال بـ 25 والبدلة بـ 50 جنيه .

ويأتي دور المعرض في توفير بعض المستلزمات والملابس والاكسسوارات بأسعار مخفضة وذلك تسهيلا على المواطنين ..

يأتي ذلك في إطار خطة المهندسة إبتسام فاروق رئيس جمعية مصر والحضارات والسلام لمشاركة الدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً في إطار الحملات الخيرية المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، وذلك إيمانا من جمعية مصر والحضارات والسلام بدورها الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وأن جمعية مصر والحضارات والسلام بتوفر المنتجات والملابس الجاهزة بأسعار مخفضة في متناول الجميع، حيث تم افتتاح المعرض بحضور سيادة اللواء دكتور/ حاتم الهيدبي رئيس حى السيدة ، وعدد من القيادات التنفيذية بالسيدة زينب، ويشهد المعرض اقبالاً كبيراً من المواطنين لشراء ملابس العيد وسط إشادة كبيرة بالأسعار وجودة المنتجات الموجودة بالمعرض.

وبيع الملابس الجاهزة والأحذية ومستلزمات العيد بأسعار مخفضة،وعنوان المعرض بشارع السد بجوار سنتر شاهين وإنتظرونا فى المزيد من الفعاليات بإذن الله ٠

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي تنتهجها المهندسة إبتسام فاروق رئيس جمعية مصر والحضارات والسلام، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى