مصر

نشاط مكثف لرئيس حي السيدة زينب اللواء “حاتم الهيدبي” وعقد لقاء خدمة المواطنين كل أسبوعين

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

عقد اللواء دكتور/ حاتم الهيدبي رئيس حى السيدة زينب لقاء خدمة المواطنين الثلاثاء كل اسبوعين بحضور سكرتير الحى والادارة الهندسية والإدارات المعنية، للوقوف على مشاكل المواطنين والاستماع إليهم وتلبية إحتياجاتهم الإنسانية حيث اكيد سيادته على ان هذا اللقاء فرصة طيبة للتواصل الإيجابي والمباشر مع الجمهور ويكون ذلك عبر تقدم المواطن بتقديم شكوى بالمركز التكنولوجى بحى السيدة زينب وسيقام اول إجتماع فى الثلاثاء القادم بإذن الله الموافق ٢٠٢٢/٤/٢٦ بقاعة الاجتماعات بالحى.

السيرة الذاتية للواء دكتور/ حاتم الهيدبي رئيس حى السيدة زينب
مواليد محافظة الشرقية
– الوظائف التي شغلها “
لواء شرطة – مساعد مدير أمن الشرقية
الدرجات العلمية الحاصل عليها :
  دكتوراه في العلوم السياسية والأقتصادية.
– الخبرات النوعية :
ضابط شرطة -والأحوال المدنية – والمرور – والأمن العام – والأمن المركزئ – والمرافق

هذا وقد شملت حركة قيادات المحليات التي أصدرها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، نقل وتعيين 19 رئيس حى بالقاهرة.

وشملت أسماء القيادات التي شملتهم الحركة، حيث تم نقل كل من طارق عابد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد بشمال سيناء إلى حى البساتين، ومحمد جمال عادل رئيس مركز ومدينة بركة السبع بالمنوفية إلى حي الزيتون، وأحمد إبراهيم القزاز من حلوان إلى التبين، وحسام لبيب من المطرية لمصر الجديدة، وهالة سيد عبدالبنى من التبين إلى حلوان.

كما شملت الحركة نقل أمل فوزي مجاهد من رئيس مدينة قها بالقليوبية إلى حي بولاق أبوالعلا، ومحمد السيد مزيد رئيس حي الأزبكية، ويحيي الأدغم من الأزبكية إلى النزهة، واللواء الدكتوؤ حاتم محمد عطية رئيس حي السيدة زينب، ووليد فتحى رئيس حى باب الشعرية.

كما تم تعيين محمد مصطفى الغزاوي رئيس حى الأميرية، ومجدي عبدالمتعال رئيس حى روض الفرج، وعادل توفيق عبده رئيس حى عابدين.

ونقل محمد السيد ليلة رئيس مركز ومدينة مغاغة بالمنيا إلى حي مصر القديمة، وأحمد جودة عبدالسميع رئيس حى البساتين إلى حى المعادى، وخالد محمد شحانتة من مصر القديمة إلى حي المطرية، وغريب أحمد عارف رئيس مدينة عزبة البرج بدمياط إلى حي الموسكى، وعبدالحميد أبوالعزم رئيس حى روض الفرج إلى رئيس حى عين شمس، ووليد المعداوي رئيس مدينة رأس البر بدمياط إلى حى المعصرة.

هذا وقد أصدر السيد اللواء دكتور حاتم الهيدبي رئيس حى السيدة زينب التعليمات المشددة من فى الاستمرار بالعمل على رفع كفاءة النظافة بالحى على مدار الثلاث ورديات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى