تقارير

تحت رعاية النائب “الطاهر عبدالحميد” حزب مستقبل وطن ينظم البطولة الرمضانية للكاراتيه بالدرب الاحمر

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

في إطار توجيهات النائب محمد ماهر “أمين العاصمة” والنائب ناجح جلال “أمين التنظيم”، وتحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن، وبتوجيهات النائب الأول لرئيس الحزب المهندس أشرف رشاد الشريف وزعيم الأغلبية وتحت إشراف النائب المهندس الطاهر عبد الحميد نائب مجلس النواب بالسيدة زينب والدرب الاحمر وآمين مساعد القاهرة

نظمت أمانة الدرب الأحمر بحزب مستقبل وطن بالتعاون مع نادى الدرب الاحمر وذلك تحت رعاية معالى النائب الطاهر عبدالحميد نائب الدرب الاحمر والسيدة زينب وآمين مساعد القاهرة البطولة الرمضانية للكاراتيه “كوميتية” وتم تكريم عدد 216 لاعب ولاعبة على مستوى أبناء الدرب الأحمر .

وقد أعرب النائب الطاهر عبد الحميد عن سعادته بهذا التكريم المعنوي والذي سيكون بالطبع دافعا قويا نحو بذل مزيد من الجهد والعرق، يأتي ذلك في إطار دعم الحزب للفرق الرياضية بمختلف أعمارها السنية في جميع الألعاب. خاصة فريق الكاراتيه  بنادي الدرب الأحمر صاحب الإنجاز الرائع على مستوى الجمهورية في قطاعات فريق الكاتا جماعي والكارتية “كوميتية” برئاسة رئيس مجلس الأدارة الأستاذ محمد الدرديري والمدير التفيذي الأستاذ سيد صالح .

قال النائب الطاهر عبد الحميد فى سابقة هى الأولى من نوعها، في تنظيم البطولة الرمضانية للكاراتيه، أن الهدف من إقامة البطولة يتمثل بداية بالدعوة إلى تجمع رياضى تنافسى فى الشهر الفضيل، بحيث يكون فرصة للتشجيع على ممارسة رياضات الدفاع عن النفس، ودعم اللاعبين واللاعبات المشاركين فى المنافسات على رفع مستوى التطلعات نحو تحقيق الميداليات الملونة، والارتقاء بمستوياتهم الفنية.

وأشار ، إلى إنه تم وضع جدول زمنى للبطولة والتصفيات على مستوى أبناء الدرب الأحمر ، و قد تم صرف مكافآت مالية وجوائز قيمة الخاصة بالبطولة، مؤكداً أن حزب مستقبل وطن يقوم بدوره فى تنمية ومساعدة أشبال مصر للكاراتيه الواعدين.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب “مستقبل وطن”، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى