علوم وتكنولوجيا

أخبار التكنولوجيا|دقائق معدودة كل ما يلزم الهاكر لاختراق حساباتك على الإنترنت.. تحديث تيليجرام يجلب 6 ميزات جديدة لمستخدمي أندرويد وآيفون

نشر موقع اليوم الاول مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير جديدة عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي

هل تساءلت عن الوقت الذي يستغرقه الهاكر لـ اختراق معلومات تسجيل الدخول عبر الإنترنت، في أحدث أبحاثها في مجال أمان كلمات المرور، كشفت شركة Hive Systems، عن المدة التي يستغرقها المتسلل لـ اختراق الحسابات الخاصة بنا.

 

 

 

تحديث تيليجرام الأخير يجلب ميزات “عظيمة” ستنال إعجاب الملايين

 

طرحت شركة تيليجرام Telegram، تحديثا جديدا لتطبيق التراسل الفوري خاصتها، والذي يجلب الكثير من التغييرات المرئية والوظيفية الجديدة.

 

 

 

خبر غير سار للاعبي Elite Dangerous.. إيقاف تطوير لعبة محاكاة سفن الفضاء لهذه الأجهزة

 

قررت شركة فرونتير دفلوبمنتس Frontier Developments البريطانية، وقف تطوير لعبة محاكاة سفن الفضاء Elite Dangerous على أجهزة Xbox و بلايستيشن.

 

 

 

Redmi 10C.. شاومي تطلق أرخص هواتفها لعام 2022 |سعر ومواصفات

 

كشفت شركة شاومي Xiaomi، عن مواصفات هاتفها الجديد الذي ستطرحه ليكون أرخص هواتف أندرويد للعام الحالي.

 

 

 

طريقة ضبط المصنع لكافة الهواتف بدون برامج

طريقة ضبط المصنع لكافة الهواتف قد تساعدك على تخطى بعض الصعوبات أثناء استخدام هاتفك الذكي، فبكل بساطة تعمل طريقة ضبط المصنع لكافة الهواتف علي ارجاع كافة الإعدادات إلي وضعها الافتراضي بدون مسح البيانات أي كان نوع هاتفك يمكنك إعادة ضبط المصنع لجهازك باتباع بعض الخطوات البسيطة سنوضحها لك في مقالنا التالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى