تحقيقات وحوارات

برعاية “وائل شاهين” أمانه العمل الجماهيري بأمانة “السيدة زينب” تناقش خطة العمل خلال الفترة المقبله

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

في إطار توجيهات النائب محمد ماهر “أمين العاصمة” والنائب ناجح جلال “أمين التنظيم”، والنائب المهندس الطاهر عبد الحميد نائب مجلس النواب بالسيدة زينب والدرب الاحمر وبرعاية الأستاذ وائل شاهين ” أمين القسم ” بالسيدة زينب وأعضاء هيئة المكتب ، وبحضور السادة الأمناء المساعدين وأمناء الاقسام النوعيه وأعضاء هيئة المكتب والساده امناء العمل الجماهيري بالشياخات

نظمت أمانة السيدة زينب بحزب مستقبل وطن أمانة السيدة زينب برعاية المهندس الطاهر عبد الحميد نائب السيدة زينب والدرب الأحمر عضو مجلس النواب وتحت قيادة الأستاذ وائل شاهين أمين قسم السيدة زينب لحزب مستقبل وطن و الأستاذ/ أحمد رفعت أمين أمانة العمل الجماهيري بالسيدة زينب

وقد عقدت أمانة العمل الجماهيري بأمانة السيدة زينب بحزب مستقبل وطن، قامت هيئه مكتب أمانة العمل الجماهيري برئاسة الأستاذ/ أحمد رفعت أمين أمانة العمل الجماهيري بالسيدة زينب اجتماعها التنظيمي الأول عقب إعادة تشكيلها بمقر امانة السيدة زينب لمناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة ، مع أمناء العمل الجماهيري بالشياخات، وذلك لتقييم ما تم خلال المرحلة الماضية، ومناقشة خطة العمل من خلال المبادرات التي سيتم إطلاقها خلال الفترة المقبلة.

وشارك في الاجتماع، الذي ترأسه الأستاذ وائل شاهين أمين قسم السيدة زينب لحزب مستقبل وطن، الأستاذ/ أحمد رفعت  الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، وأمناء العمل الجماهيري بالشياخات.

وفي كلمته، رحب الأستاذ وائل شاهين أمين القسم ، بأعضاء هيئة المكتب والأمناء ممن تم تجديد الثقة لهم، والأعضاء الجدد في التشكيل الجديد، مشيدا بأمانة العمل الجماهيري، موضحا أنها من الأمانات التي تختص من أسمها بكل ما يتعلق بالجماهير في الشارع، حيث إنها لا تعد من أمانات المكاتب أو المقرات.

وأوضح الأستاذ وائل شاهين أمين القسم، اختصاصات أمانة العمل الجماهيري، قائلا تتعاون في كل ما يتعلق بعمل الجماهير، وتتعاون مع كافة الأمانات في كل الفعاليات والمبادرات، مشددا على أنه لا يوجد في العمل السياسي والحزبي ما يسمى بالعمل الفردي، مؤكدا على التعاون والتكامل بين كافة الأمانات المختلفة بالحزب، وصولا للهدف الذي نعمل من أجله المتمثل في الوصول للمواطنين لتقديم الخدمات لهم.

وأضاف الأستاذ وائل شاهين أمين القسم ، أن الفعاليات ،التي تأتي وتطبق بكافة ضواحي شياخات السيدة زينب ، وهناك الفاعليات الموسمية ، نظرا لارتباطها إما بحدث عارض أو بموسم دائم مثل، عيد الأم  وشهر رمضان والأعياد، وأخيرا الفاعليات التي تتم وفقا لخطة عمل هيئات أمانة السيدة زينب.

وقال الأستاذ/ أحمد رفعت، على ضرورة مراعاة الدقة عند تصوير وتوثيق الفاعليات، بالابتعاد عن تصوير المستفيدين، والتركيز على تنظيم الفاعلية لإبراز مدى الإقبال عليها من جانب المواطنين .

ومن جانبه، شدد الأستاذ/ أحمد رفعت أمين أمانة العمل الجماهيري بالسيدة زينب، على ضرورة الانتهاء من تشكيلات هيئات مكاتب الأمانة على مستوى الشياخات، مشددا على ضرورة الانفتاح على كافة فئات المجتمع.

مقر حزب مستقبل وطن أمانة السيده زينب الي ٤ شارع خيرت امام عمرأفندي القديم وذلك لتقديم خدماته لأهالي السيدة زينب الكرام ??

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى