سوشيال ميديا

أمانة “السيدة زينب” برئاسة “وائل شاهين” تناقش أختيار ترشيح الأم المثالية 2022 على مستوى الحزب بالقاهرة

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

في إطار توجيهات النائب محمد ماهر “أمين العاصمة” والنائب ناجح جلال “أمين التنظيم”، والنائب المهندس الطاهر عبد الحميد نائب مجلس النواب بالسيدة زينب والدرب الاحمر وبرعاية الأستاذ وائل شاهين ” أمين القسم ” بالسيدة زينب وأعضاء هيئة المكتب،

نظمت أمانة السيدة زينب تحت قيادة الأستاذ وائل شاهين أمين قسم السيدة زينب لحزب مستقبل وطن ، اجتماع مع أمناء الشياخات وأمانة المرأة وذلك لأختيار ترشيح الأم المثالية لعام 2022 “أمهات عظيمات” علي مستوي حزب مستقبل وطن بالقاهرة علشان تكون والدتك من ضمن الفائزين بلقب “الأم المثالية لعام ٢٠٢٢”.، جاء ذلك بحضور أعضاء هيئة المكتب وأمناء الشياخات ..

وخلال الاجتماع أكد الأستاذ وائل شاهين ” أمين القسم ”، أن الأجتماع سيقيم السيرة الذاتية للمتقدمات، ويتم مراعاة كافة الضوابط والشروط لاختيار الأم المثالية دون ذكر أسمائهن أو محل إقامتهن تحقيقًا لمبدأ الشفافية، حيث تم تناول قصص كفاحهن فى تربية أبنائهن وعطاءات الأم للأسرة، وترسيخ القيم الإنسانية بهم، وإعلاء معنى الأسرة في نفوسهم، وقدرة تلك الأم على المحافظة على تماسك الأسرة وترابطها، والحرص على أنها تقوم بالتوازن بين تعدد المسؤوليات الخاصة بها، وتعزيز القيم الإيجابية للأبناء واحتضانهم ورعايتهم بالعطف والحنان، ومدى قدرة حفاظ الأم المتقدمة على كيان الأسرة.

وأوضح الأستاذ وائل شاهين ” أمين القسم ” إن المبادرة تأتي من إيمان الحزب بقداسة دورنا نحو المجتمع وإجلالنا لكل فئاته وتجسيدا لما رسخته القيادة السياسية من إعلاء دور المرأة المصرية في نهضة الوطن وبنائه.

وأضاف الأستاذ وائل شاهين ” أمين القسم ” إننا سوف نبحث من خلال المبادرة ونفتش في كل الدروب عن النماذج المضيئة للكفاح بين الأمهات وننتهز الفرصة لتكريم الأمهات المثاليات في حزب مستقبل وطن بأمانة القاهرة .

وقال الأستاذ وائل شاهين ” أمين القسم ” إن المبادرة تهدف إلي تكثيف العمل والبحث وسط السيدات الكادحات للبحث عن النماذج المضيئة وسيط البسطاء وتسليط الضوء عليهم وتكريمهم.

وأضاف الأستاذ وائل شاهين ” أمين القسم ” إنه تم التنسيق مع أمانة القاهرة لتكثيف العمل من خلال كافة الأمانات النوعية والفرعية للبحث وسط الأمهات ومن يرغب في تكريم أي سيدة يرى من خلالها أنها نموذج مضيء يستحق أن نسلط عليه الضوء ونكرمها على مجهوداتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى