تحقيقات وحوارات

رجل الأعمال “وائل شاهين” قرارات الرئيس “السيسي” بزيادة المرتبات أدخلت السعادة على نفوس الملايين من المواطنين

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أكد رجل الأعمال الأستاذ “وائل شاهين” صاحب محلات سنتر شاهين الشهيرة  وأمين قسم السيدة زينب بحزب مستقبل وطن ، بأن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسى برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنيه، وإقرار علاوتين بتكلفة نحو 8 مليارات جنيه، ادخل السعادة على نفوس ملايين من المواطنين.

وأضاف ايضاً رجل الأعمال الأستاذ خالد شاهين صاحب محلات سنتر شاهين ، بأن قرارات الرئيس السيسى يهدف إلى التخفيف عن كاهل محدودى الدخل والفئات متوسطة الدخل، والنهوض بمستوى المعيشة لمختلف الفئات وتحسين أوضاعهم، كما أنها ستساعد المواطن بشكل كبير في مواجهة زيادة في الاسعار نتيجية للتصخم العالمي.

وأشار رجل الأعمال الأستاذ “وائل شاهين” صاحب محلات سنتر شاهين وأمين قسم السيدة زينب بحزب مستقبل وطن، إلي أن توجيه الرئيس السيسي بتعيين 30 ألف مدرس سنوياً لمدة 5 سنوات يعد استجابة إلي للآلاف من المعلمين الذين عانوا كثيرا من أزمة التعيينات بالمدارس، كما أنه الحل لسد العجز الذي تعاني منه المدارس.

وتابع رجل الأعمال الأستاذ خالد شاهين صاحب محلات سنتر شاهين الشهيرة ، أن جميع المبادرات الرئاسية سواء زيادة الأجور والمعاشات، أو إطلاق حياة كريمة أو سكن كريم أو تكافل وكرامة، تهدف جميعها للارتقاء بمستوى المعيشة، وتوفير حياة آدمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى