رياضة

خبير أبراج يحذر ” تريزيجيه”: انتبه لسلامة ركبتك من الإصابة النهاردة

ينتظرملايين المصريين اليوم مباراة  المنتحب الوطني في مواجهة شديدة وقوية وحاسمة أمام نظيره الكاميروني في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا التي تقام بالكاميرون، لحسم المنتخب المتأهل إلى النهائي الإفريقي.

محمود تريزيجيه بر ج الميزان “1 أكتوبر “:
 

 قال رئيف رأفت خبير الأبراج وعلم الأرقام: “يجب على مولود برج الميزان وهو لاعب منتخب مصر محمود  تريزيجيه، أن يحاول خلال الفترات المقبلة أن يكون في حالة من التركيز ويبعد عن التشتت ويتعامل بحرفية متقنة فى حياته، وأيضًا من المتوقع اليوم أن يكون هناك حظ جيد لمولود الميزان ولكن في حالة اتباعه للتعليمات الدقيقة سوف يشارك في صناعة أهداف تجعله يصعد للأمام”.

 وتابع: يجب على مولود الميزان أن يكون في حالة من الهدوء والتركيز ولابد أن يشارك بطريقة إيجابية مع كل فريق العمل ويكن حريصًا على تنفيذ التعليمات.

برج الميزان
 

 واستكمل: اليوم لبرج الميزان الموافق 3 من نوفمبر عام  ٢٠٢٢، يتواجد القمر حاليا ببرج الحوت ولذلك أوجه برج الميزان إنه يجب عليه فى هذا اليوم  أن يرتب أعمالك ويركز جهوده لضمان تحقيق النتائج بعيداً عن التشتت الذي يعيشه ويحدد أولوياته اليوم بدقة ويعمل وفقاً لبرنامج واضح ومدروس  مهنياً، ومن المتوقع أن يحقق حوارا ناجحا مع المحيطين ويجد حلولاً لمشاكله ويقتحم مجالات العمل مهما كانت مصاعبها ومشاكلها فالحظ حليفه و صحياً عليه الإنتباه أكثر على صحته في هذا اليوم، حيث يواجه معاكسات  بشكل تصاعدي لكن سرعان ماتقل هذا اليوم حيث يساعده  ويساعده  الفلك على تحقيق ذلك.

 توقعات الأبراج لـ”تريزيجية”
 

 توقع رئيف للاعب المنتخب المصرى ، أن يحقق نجاحا على الصعيد العاطفي والمالي  ولكن عليه الانتباه على صحة ركبته وقدميه وأسفل ظهره، مشيراً إلى أن اللون المفضل لمولود برج الميزان هو الأزرق ومشتقاته وأيضاً هذه السنة مميزة لهذا المواليد حيث تحمل لهم العديد من الانتصارات .

تريزيجيةتريزيجية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى