رياضة

بالصور .. المهندس “صبري حسن” يتقدم بأوراق ترشحه في انتخابات مجلس ادارة نادي الزمالك

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

تقدم المهندس صبري حسن اليوم بأوراق ترشحه لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك.

وقال المهندس صبري حسن، بعد ترشحه، أريد أن يكون للشباب دورا بارزا في الفترة القادمة وأحمل برنامجا طموحا، وأنا أخوض تنافسا شريفا لخدمة النادى الذي تربيت بين جدرانه، وقد تعاهدت على عدم الالتفات لأى تجاوز، وعدم الانسياق وراء أى خروج على النص حرصا على النادى ووحدته واستقراره، فكلنا زائلون ونادى الزمالك سوف يبقى.

وأكد المهندس صبري حسن في تصريحات خاصة أن قراره بالترشح لعضوية مجلس ادارة نادي الزمالك جاء بسبب حرصه الشديد على مصلحة النادي والعمل على خدمته واسعاد الجماهير.

ومن خلال تواجدنا داخل نادي الزمالك الايام القليله الماضيه .. اجمع الاعضاء بالنادى على حصول المهندس صبري حسن ..على شعبيه كبيرة وكاسحه بين اعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك جميعاً ..

ويرجع ذلك لما يتسم المهندس صبري حسن بحسن الخلق والحب بين الاعضاء جميعاً .

ومن خلال مصادرنا داخل نادي الزمالك وبالتجول بين الاعضاء اصبح أسم المهندس صبري حسن هو الأكثر قبولا لما يتمتع به من قبول بين الاعضاء …

ويذكر أن المهندس صبري حسن شخصية شابة نفتخر بها فى الوسط المجتمعي والرياضي لما يتمتع بها من اخلاق عاليه وقبول الآخر وفكر متطور ..

يذكر أن المهندس صبري حسن يشارك بانتخابات نادي الزمالك القادمة التي ستكون شديدة السخونة ورغم عدم تحديد اى مواعيد ثابتة لاجراء هذه الانتخابات الا ان بعض المحبين من اعضاء النادى اعلنوا تجمعهم معا خلال الساعات القليلة الماضية من خلال قائمة متكاملة لخوض الانتخابات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى