رياضة

رئيس نادي “إيسترن كومباني” انتظرونا مع عودة الخبرة.. ونؤكد على الاسم الجديد للفريق

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أبدى المهندس نصر عبد العزيز رئيس نادي ايسترن كومباني تفاؤله بمشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم قبل لقاء سموحة بعد غدِ ” الجمعة” في الجولة الثالثة للدوري، رغم تعثر الفريق في مباراتي افتتاح الدوري أمام المقاولون العرب وغزل المحلة.

أكد عبد العزيز، أن هناك ظروفاً طارئة يتعرض لها الفريق قبل وأثناء انطلاق البطولة خاصة في عدم قيد خمسة لاعبين محترفين بسبب خطأ إداري مشيرا إلى ان الأمور ستتحسسن من مباراة لأخري.

وأضاف، مايدعو للتفاؤل أن الفريق يقدم عروضا جيدة رغم الخسارة ويهدر العديد من الفرص، وكان التعادل هي النتيجة المستحقة للفريق على الأقل خلال المباراتين رغم غياب العناصر المهمة وأصحاب الخبرة بدليل تحسن أداء الفريق مع نزول أصحاب الخبرة مثل محمد حسن وأحمد تمساح وعرفة السيد والأخيراصطدمت تسديدته في القائم مع الدقيقة الأخيرة من المباراة ،والتي كانت كفيلة بالتعادل بنتيجة 3/3 والحصول على نقطة غالية.

وقال، كنا نأمل في وجود الخبرة في اللقاءين ممثلة في صلاح عاشور لضبط ايقاع الفريق وفعاليته ولكنه أصيب بكورونا ورغم تعافيه الا أنه ينتظر إجراء عينة لدخوله للمباريات.

وزف رئيس نادي ايسترن كومباني خبرا سعيدا لجماهير الفريق بمشاركة الغاني بنجامين كوتيه بعد موافقة اتحاد الكرة بأحقية النادي في مشاركة اللاعب الحر مؤكدا على أن الغاني يمثل إضافة هجومية للفريق.

وشدد عبد العزيز على أن اسم الفريق في كل وسائل الاعلام المرئية والمقروءة والمسموعة سيكون إيسترن كومباني وليس الشرقية للدخان منعا لمشاكل عديدة وحتى لايكون اعلاناً” للسجاير”

ويعقد مجلس إدارة نادي إيسترن كومباني اجتماعا في السادسة مساء الأحد المقبل لبحث العديد من الموضوعات من أهمها أزمة قيد اللاعبين المحترفين وأخر مستجدات أنشطة الرياضات الأخرى المميز بها النادي مثل الهوكي والطائرة والبلياردو، والتأكيد على أسم النادي والفريق الجديد” إيسترن كومباني”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى