رياضة

جالطا سراي يحسم أمره.. ما مستقبل مصطفى محمد في أوروبا ؟

خرج اللاعب مصطفى محمد مهاجم نادي جالطا سراي ومنتخب مصر من عنق الزجاجة، بعد فترة قضاها في صراعات ما بين النادي التركي والزمالك ونادي بوردو الفرنسي بشأن انتقاله إلى الدوري الفرنسي غير أن الأمور لم تسير كما يريد مصطفى محمد.

ويتألق مصطفى محمد مع فريقه جالطا سراي، في الفترة الأخيرة بعد اكتساب الثقة، غير أنه لم يستعيد كامل مستواه المعهود والذي بدأ به مسيرته مع جالطا سراي.

نقطة العودة 

وبعد تراجع كبير في مستوى اللاعب، كانت نقطة العودة ممتزجة بأزمة عاشها مصطفى محمد مع منتخب مصر بعد مباراة مصر والجابون التي انتهت بتعادل الفريقين.

مصطفى محمد كان حبيسًا لدكة البدلاء قبل أن يدفع به حسام البدري في الدقائق الأخيرة ليحرز هدف التعادل ويضع منتخب مصر في مساره الصحيح في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وعقب إحراز الهدف أصدر مصطفى محمد تصرفًا غاضيًا تجاه المدير الفني حسام البدري، وهو ما تم توصيفه بالتجاوز في حق الجهاز الفني واستحقاق العقوبة.

وساعد مصطفى محمد في تجاوز تلك الأزمة، تغيير الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقدوم البرتغالي كارلوس كيروش، كما استعاد مستواه بعد هدفه في مرمى الجابون.

موسم جيد مع جالطا سراي 

عاد مصطفى محمد لفعاليته التهديفية مع ناديه التركي من خلال إحراز 4 أهداف في 20 مباراة شارك بها مع فريقه، لكنه بات بعيدًا عن معدلاته التهديفية التي عُرف بها مع الزمالك وبداياته في الدوري التركي، حيث سجل 11 هدفًا في 21 مباراة.

ومنح فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطا سراي الثقة لمصطفى محمد بإشراكه أساسيًا في عدد كبير من المباريات بعد رحيل المهاجم المخضرم فالكاو.

وتحاول الإدارة الفنية لـ جالطا سراي إبعاد كل الأمور التي تبعد مصطفى محمد عن تركيزه في الملعب – بحسب تقارير صحفية تركية -.

حسم مصير مصطفى محمد 

صحيفة “فاناتيك” التركية قالت إن مصطفى محمد أحد اللاعبين الذين تم انتقادهم مع الشكل السيئ للفريق في الفترة الأخيرة.

وأرجعت الصحيفة اهتزاز مستوى مصطفى محمد لعدم وضوح مستقبله بشكل كامل مع الفريق، حيث أكدت أن إدارة النادي قررت بعدها حسم مصير اللاعب والتعافد معه بشكل نهائي قبل نهاية العام الحالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى