رياضة

تصريحات “محمد سراج الدين” المرشح بقائمة “الخطيب” لمجلس ادارة النادي الأهلي

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

** رغبتي في خدمة الأهلي أكبر أندية الشرق الأوسط، دفعتني لتأهيل نفسي بشكل علمي،، وكان هدفي دائما خدمة الرياضة في مصر بصفة عامة والنادي الأهلي بصفة خاصة”.

** شاركت في مؤتمر الشباب 2016 بشرم الشيخ، كنت من ضمن المختارين للمشاركة في وجود فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشاركت في أحد الندوات وكنت موفق بدرجة كبيرة في الظهور بالمؤتمر”.

**هناك تعاون مع الجامعة الأمريكية، وبالفعل بدأنا في ذلك، وعملنا عدة تخصصات في الدبلومة الرياضية مع الإدارة الرياضية، وإدارة التسويق، والإعلام، وتنظيم الأحداث والفعاليات والمؤتمرات الرياضية، الأهلي يسعى دائما لأن يكون له دور تجاه المجتمع”.

** تقاليد الأهلي دائما في وجود لجنة الحكماء، وهو عُرف موجود منذ سنوات عديدة من أيام الفريق مرتجي، وهم يختارون أفضل العناصر القادرة على خدمة النادي، الذي يسير بشكل دقيق ومنظم ..سر نجاح النادي الأهلي، هو رغبة جميع أبنائه في خدمته”

** لو لم يتم اختياري لم أكن لأترشح مطلقا بعيدًا عن القائمة، لدي أحلام وطموحات أردت تحقيقها للنادي الأهلي”.

** قد أكون مميزًا في أفكار معينة، لكن بدون الانصهار مع المجموعة لن افعل شيئا، لذلك الكابتن محمود الخطيب يحافظ دائما على أن يكون شعار القائمة “فريقنا واحد، هدفنا واحد”، مصلحة النادي تقتضي وجود قائمة قوية”.

** شهادتي في حق المهندس خالد مرتجي مجروحة، البعض يعتبرني خليفته وامتداد له، فهو من الشخصيات الرائعة والمحترمة، والجميع يحبه ويحترمه، ويمتلك علاقات دولية رائعة مع الأندية واللاعبين خارج مصر، لقد تعلمت منه الكثير في ملف العلاقات الخارجية”.

** اجتمعت مع محمد صلاح نجم ليفربول والكرة المصرية وتحدث عن الكابتن محمود الخطيب وأكد أن الكابتن كان أحد الملهمين له في مسيرته الكروية، لو لم ينجح الخطيب في انتخابات الأهلي فمن ينجح؟؟”.

سراج ?
** العامري فاروق من الشخصيات المحترمة والتي تعلمت منها الكثير، يبذل مجهود كبير مع القائمة ومتواجد في كل الجولات الانتخابية، فرغم ضمانه للنجاح في الانتخابات لكنه يعمل معنا وفقًا لروح الفريق، حرصا منه على نجاح القائمة بالكامل، من أجل العمل بشكل متفاهم”.

** المهندس خالد مرتجي يضع مصلحة الأهلي فوق أي شئ، لم يكن المنصب في حساباته، دائما يحترم نظام ورؤية النادي الأهلي، وهو ما أدى إلى نجاح الأهلي على مدار السنوات العديدة الماضية ولديه من الخبرات ما يجعله الانسب لمنصب أمين الصندوق”

** مي عاطف بنت الأهلي و صاحبة رؤية متميزة كونها مهندسة معمارية، وبطلة مصر وافريقيا في السباحة وأحد أبناء النادي، وتمثل اضافة للقائمة “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى