سوشيال ميديا

أحمد موسى: الرئيس السيسي حريص على بناء مصر الحديثة بمدن من الجيل الرابع

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر خططت مبكرًا للنقل الذكي وإحلالها محل النقل التقليدي الذي يعمل بالوقود، إدراكا منه بأنه مستقبل العالم.

تابع  أحمد موسى  خلال تقديم برنامج  «على مسئوليتي»، أنه خلال 10 سنوات من الآن لن يكون هناك إنتاج لسيارات تعمل بالوقود.

وأوضح أحمد موسى، أن العاصمة الإدارية الجديدة من المدن الذكية، لافتا إلى أن الرئيس السيسي حريص على بناء مصر الحديثة بمدن من الجيل الرابع.

وأكد أحمد موسى، أن المواطنين سيلجئون إلى السيارات الكهربائية عندما يشعروا بغلو البنزين، موضحا أن هذا يحتاج إلى تحفيزهم من خلال زيادة المحطات.

youtube

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الولايات المتحدة الأمريكية طالبت الموظفين الذين لم يحصلوا على اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالبقاء في منازلهم.

وتابع خلال تقديم برنامج  «على مسئوليتي»، أن هؤلاء الموظفين لن يحصلوا على أجورهم، حيث إن بقاءهم في المنزل إجراء عقابي.

وناشد أحمد موسى، المصريين بضرورة الإسراع في الحصول على اللقاح لمنع انتشار الوباء.

حذر الإعلامي أحمد موسى، من الموجة الرابعة من فيروس كورونا؛ مطالبا الجميع بالتوجه إلى تلقي لقاح فيروس كورونا.

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامج «صالة التحرير»: «العالم كله أغلق وخسر بسبب فيروس كورونا»، لافتا إلى أن ارتفاع الأسعار في الأسواق كان من تداعيات فيروس كورونا.

وأكد أحمد موسى، أنه سوف يتم تعطيل مصالح المواطنين في حال عدم الحصول على لقاح كورونا، مشيرا إلى أن المصالح الحكومية سوف ترفض أن تقوم لك باي خدمة دون الحصول على اللقاح.

ولفت أحمد موسى، إلى أن التطعيم هو الحل الوحيد في العالم، منوها بأن اللقاح لا يمنع الاصابة بالفيروس ولكن يقلل نسب الاصابة .

واستطرد موسى: «الرئيس مبخلش علي الشعب المصري وبدأ بتوفير اللقاح.. وكل اللقاحات التي وفرتها الدولة على قدر كبير من الأمان». 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى