فن وثقافة

هسميه نبيل.. حقيقة حمل إيمي سمير غانم بمولودها الأول

حياة المشاهير الخاصة، ليست خاصة بحقيقة الأمر، دائمًا ما يتابع الإعلام ورواد مواقع التواصل حياتهم الخاصة، وكأنها عامة، وخلال الفترة الماضية، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن حمل الفنانة إيمي سمير غانم، بمولودها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد.

ظهرت عليها علامات الحمل

ظهرت الفنانة إيمي سمير غانم ببطن منتفخ للمرة الأولى، وبدت عليها علامات الحمل واضحة، ما جعل الشائعات تدور حول كون إيمي سمير غانم حامل في مولودها الأول.

يظل الأمر تحت بند الشائعات، إذا لم يعلن أي من الزوجين حسن الرداد، وإيمي سمير غانم عن الأمر بعد، لكن تلك الشائعات قد أثارت انزعاج حسن الرداد، فمنذ بداية زواجهما وتدور حولهم تلك الشائعة.

اختيار اسم المولود 

عندما يراودنا حلم إنجاب مولود، يخطر على بالنا الاسم، وفي حالة الفنان حسن الرداد، فقد اختار اسمًا لابنة وهو «نبيل»، تيمنًا باسم شقيقه الراحل في حال كان المولود صبيًا.

واختار «الرداد» اسم «فادية» إذا رزقهما الله بمولودة بنت، تيمنًا باسم والدته.

زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

تزوجت الفنانة إيمي سمير غانم مع زوجها الفنان حسن الرداد في الرابع من شهر نوفمبر عام 2016، ومنذ ذلك الحين وتدور حولهما شائعات حمل إيمي وتلاحقهما أينما كانا، لكن كلا الزوجين لم يؤكدا أي خبر، مفضلين عدم التدخل في حياتهم الشخصية.

شائعة الطلاق

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان حسن الرداد في برنامج الإعلامي عمرو الليثي بعد تصويره مسلسل “الزوجة 18”، حيث فاجأ الرداد الجمهور بدفاعه عن تعدد الزوجات قائلاً: “ومالها الزوجة الثانية والثالثة؟”، ليقاطعه الإعلامي عمرو الليثي قائلاً: “إنت قد الكلام ده؟ هتعرف تروح البيت؟”.

 وانتشرت حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول زواج الفنان حسن الرداد على زوجته إيمي سمير غانم وعن قرب وقوع الطلاق بينهم.

وفى هذه الأثناء، انتشرت العديد من الأنباء التي تفيد بطلاق إيمي سمير غانم وحسن الرداد بعد وفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز متأثرة بفيروس كورونا المستجد، حيث قامت إيمي بنشر رسالة غامضة عبر ستوري حسابها الرسمي على “إنستجرام” كتبت فيها: “لا تخسر نفسك وأنت تحاول الحفاظ على شخص لا يهتم بفقدانك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى