رياضة

أشرف نهاد: قائمة ” السعيد” أختيرت بعناية للنهوض بنادي الصيد والتصدي لمشاكله

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أعرب الدكتور أشرف نهاد محرم ، المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الصيد ( رقم 2) عن تفاؤله الكبير لكسب ثقة أعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات التي ستجرى الشهر المقبل لتشكيل مجلس جديد في الدورة 2021/2025.

وأضاف: تم أختير أعضاء القائمة بعناية فائقة منذ فترة طويلة، بعد دراسة ملفات وأزمات النادي التي يعاني منها الأعضاء، والتي لم يتم التصدى لها بهدف تحقيق نهضة شاملة حقيقية في الفترة المقبلة.
السعيد:

وقال نهاد ، أتشرف بوجودي ضمن القائمة التي يرأسها عمرو السعيد” رئيسا”( رقم 2) والمتوقع له في حال نجاحه أن ينفذ برنامجا يضعه كأفضل رئيس لنادي الصيد بعد المهندس العملاق حسين صبور.

أمانة الصندوق:
بجانب مجموعة من الشخصيات المرموقة علميا وأكاديميا وقادرة أن تعلو من شأن النادي كقيمة وقامة وتزيد من المداخل المالية واحدث وفرة في الميزانية مثل هاني عزت المرشح لمنصب أمين الصندوق( رقم 3) نظراً لفكره وواقعيته وطموحه الكبير فهو رئيس قطاع التمويل في مجموعة الخرافي ومن القيادات المالية المعروفة في مصر.

عضوية فوق السن:
وأضاف، في العضوية نخبة مميزة أيضا مثل عمرو الألفي(رقم 16) رئيس بنك الكويت الوطني، ومن القيادات البنكية المعروفة.

وإيمان هاني (رقم6) صاحبة ريادة في المجالات الاجتماعية والروتاري وسيدة أعمال ناجحة ورئيسة لجنة الشباب بنادي روتاري” سابق”

والمستشار أحمد المهدي(رقم 3) نائب رئيس م مجلس الدولة وأحد أبناء النادي الأبرار وبطل النادي وعضو لجنة الكروكية لسنوات طويلة.

والدكتور صلاح حسب الله ( رقم15) المحامي الشهير والنائب البرلماني السابق عضو الهيئة البرلمانية العليا ،والمتحدث الرسمي باسم مجلس الشعب والرئيس السابق لحزب الحرية والعضو الحالي للجنة التشريع بمجلس الوزراء.

وعمرو العراقي( رقم 18) مساعد المدير التنفيذي الحالي لأبو ظبي هولدنج وأحد أهم الكوادر التي تعتمد عليها الدولة في إدارة وتنظيم البطولات الرياضية العالمية.

تحت السن:
وقال الدكتور نهاد ، أما الشباب في العضوية” تحت السن” فهم واجهة رائعة سواء الدكتور محمد السحرتي( رقم 6) الذي يعمل في صمت ، البطل الأولمبي وبطل مصر وأفريقيا في الجمباز وطبيب أسنان ناجح ويتسم بالشجاعة في مواجهات الأزمات مثلما عودنا كبطل قادر على التصدى للتحديات.

والأنسة مريم عثمان(رقم8) خريجة السوربون والحاصلة على الماجستير في القانون الدولي بطلة مصر وأفريقيا في كرة السرعة والمحامية الناجحة والتي تتسم بافكارها البناءة القابلة للتنفيذ

والمهندس كريم أحمد متولي(رقم 3) من أبطال مصر وأفريقيا في السباحة ومهندس وإداري متفوق وصاحب رؤية في ملفات عدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى