تحقيقات وحوارات

العثور على جثة فتاة مقطوعة الرأس في حاوية قمامة بسوريا

كشفت وسائل إعلام محلية سورية أنه عثر على جثة لفتاة في العقد الثالث من العمر في إحدى حاويات القمامة بضواحي العاصمة السورية دمشق.

وقال رئيس بلدية صحنايا، نزار جمول، لإذاعة «المدينة أف إم» إن أحد عمال النظافة وجد جسد الجثة مقطوعة الرأس في إحدى الحاويات خلال تفريغه لمحتوياتها صباح أمس الخميس.

ونوه أنه لم يتم العثور على رأس الجثة، كما لم تتم معرفة هويتها حتى اللحظة، مبينًا أنه لا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الجريمة، حسبما أكدت «روسيا» اليوم.

عراقية تقتل شقيقها من أجل أمواله

شهد مركز محافظة نينوى شمال غربي العراق جريمة بشعة أغرب من الخيال عندما أقدمت سيدة من مدينة الموصل العراقية على قتل شقيقها للحصول على الميراث.

ونقلت شبكة «سكاي نيوز» بيان شرطة محافظة نينوى والذي يوضح ملابسات الجريمة المروعة، حيث جاء فيه: « تمكنت مديرية شرطة أبي تمام التابعة لقيادة شرطة نينوى، وبعد تشكيل فريق عمل بإشراف قائد الشرطة وأخذ موافقات قاضي التحقيق المختص، والاستفادة من كاميرات المراقبة والتعاون مع دائرة الطب العدلي، من كشف جريمة قتل مواطن من خلال طعنه بآلة حادة داخل داره، في حي الصديق في الجانب الأيسر لمدينة الموصل».

ويوضح بيان شرطة نينوى في الموصل بالعراق: «..وتم إلقاء القبض على المجرمين الثلاثة الذين قاموا بارتكاب جريمتهم، علما أن اثنين منهما هما: شقيقة المجني عليه وابنها، لغرض الحصول على الميراث كون المجنى عليه أعزب».

وتتابع قيادة شرطة نينوى في بيانها: «اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتدوين أقوال المجرمين بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا، وسيتم إحالتهم إلى محكمة الجنايات المختصة لينالوا جزاءهم العادل، وقد تم إلقاء القبض عليهم في منطقة حي الخضراء في الجانب الأيسر لمدينة الموصل». 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى