رياضة

معسكر منتخب مصر| البدري يفرض السرية لتجنب مفاجآت أنجولا.. وغياب صلاح والنني رسميا

فرض حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم حالة من السرية التامة على معسكر الفراعنة المقامة حاليا بأحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض مواجهتى أنجولا والجابون فى التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 .

ويلتقى منتخب مصر مع أنجولا  بعد غدا الأربعاء باستاد الدفاع الجوى فى الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى المونديال قبل ان يخرج لمواجهة الجابون فى 5 سبتمبر المقبل فى الجولة الثانية .

وأغلق حسام البدري الباب أمام الجميع وقرر إقامة تدريبات المنتخب فى سرية تامة خلال الأيام المقبلة بعد أن كان سمح للإعلام للتواجد فى التدريبات أمس ، ويسعى البدري إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة أنجولا من أجل الفوز بها والسير بخطى ثابتة فى مشوار التصفيات .

ويري البدرى أن مباراة أنجولا صعبة للغاية وتحتاج المزيد من الجهد والعرق والتركيز من جانب اللاعبين من أجل الفوز بها وتحقيق انطلاقه قوية فى التصفيات رغم الغيابات القوية التى تفرض نفسها على المنتخب فى الوقت الحالى .

وتكتمل صفوف منتخب مصر الأول اليوم بانضمام الجزء الأخير من المحترفين والمكون من مصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وأحمد ياسر ريان بعد أن انضم أمس أحمد حجازى نجم اتحاد جدة السعودى إلى معسكر منتخب مصر وخاض التدريب مع باقية عناصر المنتخب .

وبات من المؤكد غياب محمد صلاح ومحمد الننى عن مواجهة مصر أمام أنجولا لعدم موافقة السلطات الإنجليزية على سفرهم بسبب قيود كورونا .

وأعلن حسام البدري قائمة اللاعبين النهائية المقرر انضمامهم لمعسكر المنتخب المقبل ،استعدادًا لمواجهتي انجولا والجابون يومي ١و٥سبتمبر المقبل في منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

شملت قائمة  منتخب مصر ٢٧ لاعبا من بينهم محمد صلاح ومحمد النني المحترفين في انجلترا تحسبا لنجاح مساعي ضمهما في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في انجلترا.

وجاءت القائمة على النحو التالي: محمد الشناوي والهانى سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن أشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد أبو الفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدي قفشة ومحمد صلاح ومحمد النني .

وضم حسام البدري 9 لاعبين من الأهلي لقائمة منتخب مصر و6 لاعبين من الزمالك وضم البدرى من بيراميدز 4 لاعبين هم على جبر وعمر جابر وعبدالله السعيد ورمضان صبحي ومن سموحة اثنين لاعبين وهم مصطفى فتحى والهانى سليمان ومن الإسماعيلى باهر المحمدى إلى جانب اللاعبين المحترفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى