رياضة

لجنة ثلاثية لادارة السوبر الافريقي لليد بين الاهلي والزمالك

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

لا صوت يعلو داخل اتحاد كرة اليد حاليا علي الاستعداد لمواجهة السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك التي استقر الاتحاد الافريقي علي اقامتها ١٠ سبتمبر المقبل ..

واستقر الاتحاد علي تشكيل لجنة منظمة يتراسها الثلاثي نبيل خشبة امين الصندوق وعمرو فتحي عضو مجلس الادارة وايهاب العزب مدير الاتحاد علي ان تقوم اللجنة بالاعداد والتجهيز للسوبر بكل تفاصيله حتي يخرج بشكل رائع يليق بقيمة مصر والقطبين الاهلي والزمالك ، خاصة ان المباراة تاتي في توقيت تعيش فيه كرة اليد المصرية نهضة غير مسبوقه علي كافة المستويات والمراحل السنية بعد تحقيق منتخب اليد انجاز تاريخي بالحصول علي المركز الرابع عالميا في اولمبياد طوكيو ..

وفي الوقت نفسه يواصل القطبين استعدادا هما بشكل متواصل من اجل التتويج بالسوبر وهناك منافسه ساخنه ومعسكرات اشغال شاقه للفريقان منذ عودة نجوم المنتخب من اليابان ، وبالتأكيد يرغب كل منهما بالتتويج لتاكيد سيطرته علي الساحه المحلية .. ويلعب الاهلي في المغرب حاليا بطولة كأس الكؤوس الافريقية التي انطلقت منذ ايام وأسفرت القرعة، عن لعب الأهلي في المجموعة الأولى مع سوكوتو ريما النيجيري وريد ستار الإيفواري وفاب الكاميروني.

علي صعيد اخر بدأ على زين نجم منتخبنا الوطني لكرة اليد فترة الاعداد مع ناديه الجديد برشلونة الاسبانى فور وصوله الى اسبانيا ..

ورغم اصابه زين مع المنتخب بشرخ في الذراع في مواجهة فرنسا وغيابه عن مواجهة اسبانيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع الا ان نجمنا حرص علي الانتظام في المواعيد المحدده ..

وحرص النادي الاسباني العريق برشلونه علي الاحتفال والترحيب بعلي زين عبر موقعه الرسمي وابرز صور اللاعب خلال انضمامه لبرنامج الاعداد والتاهيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى