رياضة

المهندس “صبري حسن” يهنئ “نادي الزمالك” بتتويجه بلقب الدوري العام المصري للمرة الـ13

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

حرص المهندس صبري حسن على تهنئة نادي الزمالك عقب فوزه بلقب الدوري المصري الممتاز وكتب علي صفحته بالتواصل الأجتماعي مبروك لنادى الفن والهندسة الف مبروك لنادى الزمالك وجماهيره وأعضائه والجهاز الفني والأداري ومجلس الأدارة بطولة الدورى الممتاز ، لقب مستحق للزمالك وجماهيره اللاعب رقم واحد

وقال المهندس صبري حسن تعتبر بطولة للزمالك المصري رقم 13 بطولة الأرقام القياسية بامتياز.

وتابع المهندس صبري حسن الزمالك حقق الدرع رقم 13 في تاريخه بعد موسم كروي طويل وشاق امتد على مدى 8 أشهر كاملة حيث انطلق الأسبوع الأول يوم الجمعة 11 ديسمبر 2020.

وأضاف المهندس صبري حسن أرقام أخرى سجلت حضورها كاستعمال تقنية ال var لأول مرة في الدوري المصري الممتاز وبالتالي التقليص في نسبة الأخطاء التحكيمية والابتعاد على التأويلات والانتقادات.

استطرد المهندس صبري حسن هذه ارقام عامة تهم الدوري المصري اما فيما يخص الزمالك فقد حقق الفريق تحت قيادة الفرنسي كإرتريون ارقام مهمة جدا. فالزمالك لحد الأسبوع قبل الأخير انتصر في 24 مناسبة وتعادل في 7 مناسبات ولم ينهزم الا في مناسبتين. سجل هجومه 60 هدف لكن التميز كان لصالح الدفاع الذي لم يقبل سوى 20 هدفا فقط متقدما على كل منافسيه.والمغربي أشرف بنشرقي في مقدمة هدافي الزمالك ب 15 هدفا يليه يوسف أوباما ب 10 اهداف.

يذكر أن المهندس صبري حسن مشارك في قائمة تحت شعار “الحلم الزملكاوي لمستقبل أفضل“ أول قائمة مرشحة لخوض انتخابات نادي الزمالك تضم عدد من الشخصيات المعروفة داخل النادي وخارجه ، القائمة يدعو لها مجموعة من الاعضاء المحبين للنادي وشعارها : ” الحلم الزملكاوي لمستقبل أفضل “

وأن انتخابات نادي الزمالك القادمة ستكون شديدة السخونة ورغم عدم تحديد اى مواعيد ثابتة لاجراء هذه الانتخابات الا ان بعض المحبين من اعضاء النادى اعلنوا تجمعهم معا خلال الساعات القليلة الماضية من خلال قائمة متكاملة لخوض الانتخابات ومازالت هناك بعض المراكز الشاغرة فى القائمة لبعض الراغبين فى التحالف مع هذه القائمة .. لتكون هذه القائمة هى الاولى التى تعلن عزمها على خوض الانتخابات دونما انتظار لوضوح الصورة بشكل اكبر فى المنافسة على الفوز بمقاعد مجلس الادارة القادم. وترفع هذه القائمة التى يقودها اللواء احمد سليمان شعار “الحلم الزملكاوي لمستقبل أفضل “

ضمت القائمة مع اللواء أحمد سليمان رئيسا .. كلا من: هشام نصر نائبا وهاني شكري أمينا للصندوق ، والأعضاء المهندس صبري حسن والحسيني سمير نجم كرة السلة السابق وعبد الحليم علي نجم كرة القدم السابق والدكتور حسام المندوه ، وخالد أحمد رفعت ، ومعهم تحت السن الإعلامية نيرة الأحمر وسامح الخوانكي .

والمثير أن هذه الشخصيات وجميعهم من ابناء الزمالك لم يعلن أغلبهم عن ترشحهم ، وانما ابدوا النية على هذاالترشح على أن يكون تحت الدراسة لاتخاذ القرار النهائى عند فتح باب الترشيح للمناصب .

وكان اللواء أحمد سليمان سبق له الاعلان عن ترشحه رسميا من خلال اكثر من وسيلة اعلامية وسبق له خوض الانتخابات السابقة فى مواجهة مرتضي منصور الرئيس المستبعد ، وحصل أحمد سليمان على اكثر من 17 ألف صوت .. وانه عقد العديد من اللقاءات مؤخرا مع اعضاء القائمة لتنسيق المواقف والتباحث حول العديد من الامور المهمة.

وهناك المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد السابق وهانى شكرى لامانة الصندوق وأيضا الحسيني سمير نجم السلة الذى يحظى بدعم اسرة كرة السلة بالنادي وشعبية وتجربة انتخابية ممتازة والدكتور حسام المندوه العضو الحالى باللجنة التى تدير النادي حاليا ، ومسؤول ملف العضويات ، وينطبق عليه المثل القائل ابن الوز عوام فهو نجل المندوه الحسيني أمين الصندوق الأسبق ، والدكتور حسام عضو بمجلس النواب.

ومن ابرز اعضاء هذه القائمة المهندس صبري حسن المهندس صبري حسن الذى كان قريبا من الفوز بمنصب العضوية فى انتخابات 2009 الا ان الصندوق الأخير منح المرحوم إبراهيم يوسف بطاقة النجاح ، وصبري حسن رغم انه كان محروما من حقه فى دخول النادي بسبب منع الادارة السابقة تجديد اشتراك عضويته بأمر من مرتضي منصور ، حيث كان ضمن مجموعة الاعضاء المغضوب عليهم منه ، الا انه ظل متواصلا مع اعضاء النادي ومقدما خدماته طواعية فلاقى استحسان الجميع ، وبعد أن استرد حقه اعلن انه سيتقدم لخوض الانتخابات المقبلة وهو يحظى بقبول كبير بين أعضاء النادي ولم تنقطع طوال السنوات الماضية وفرصته كبيرة فى الفوز..

واعلن أيضا الحسيني سمير نجم السلة عن خوضه الانتخابات ، وكان يتحرك بقوة طوال الفترة الماضية لتكرار تجربته فى الانتخابات السابقة حيث كان ايضا قريبا من الناجحين ، وهو يحظى بدعم اسرة كرة السلة بالنادي .

والمؤكد خوض الدكتور حسام المندوه لانتخابات العضوية ، وهو عضو حالى باللجنة التى تدير النادي حاليا ، ومسؤول ملف العضويات ، وهو صاحب أرضية كبيرة داخل النادي صنعها أولا والده المندوه الحسيني أمين الصندوق الأسبق ، والدكتور حسام الذى يناديه المقربون منه بالنائب الدكتور باعتباره عضوا بمجلس النواب حريصا دائما على الوجود بالنادي ولقاء الاعضاء لحل المشاكل سريعا .

أما بقية القائمة فهم لم يعلنوا بشكل مؤكد عن خوضهم للانتخابات حتى الأن ، الا انهم جميعا فى دائرة المرشحين لها .

الجدير بالذكر انه يتوقع اجراء الانتخابات خلال شهر ديسمبر المقبل بعد فتح باب الترشح لها خلال شهر نوفمبر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى