رياضة

مخطط جديد لذبح هشام نصر دوليا

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

ضغوط كبيرة يتعرض لها مجلس ادارة اتحاد اليد من د . حسن مصطفي لاصدار بيان يدين فيه المهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد الموقوف من الاتحاد الدولي تمهيدا لاتخاذ قرار بشطبه وايقافه دوليا ..

حتي الان هناك رفض من مجلس الاتحاد المعين وتضامن مع زميلهم ورئيسهم السابق الذي تم ايقافه بقرار من الاتحاد الدولي دون اسباب واضحة وحجج واهية ..

وللاسف يستجيب محمد الامين رئيس اللجنة المعين لاي تعليمات من رئيس الاتحاد الدولي الذي يقود الاتحاد المصري فعليا من خلال محمد الامين الذي لا يستطيع رفض اي طلبات لرئيس الاتحاد الدولي..

ويستغيث عشاق اللعبة الشعبية الثانية بالمسئولين لمحاولة ايقاف المؤامرة ومحاولة تدمير مستقبل هشام نصر صانع النهضة الحديثة للعبة لكرة اليد ، و يقاوم اعضاء مجلس الادارة الضغوط لعدم ادانه نصر ..

وخلال مناقشات مع محمد الامين رئيس اللجنة المؤقته ، اشار الي انه شخصياً يتعرض لضغوط من قبل رئيس الاتحاد الدولي وانه يريد انهاء مهمته التي لا تضيف له بل تسبب له الازمات ..

وهناك مناشدات علي السوشيال ميديا لكل المسئولين لمحاولة ايقاف تدمير المهندس هشام نصر الذي قدم للرياضة المصرية الكثير لاعبا ورئيسا للاتحاد الذي وصل للعالمية ونجح منتخبنا في تحقيق مركز عالمي وهو الرابع في اولمبياد طوكيو الاخيرة ..

ويخطط البعض لفتح ملف محمد الامين و شكواه للجهات المعنيه والذي يعمل بالأكاديمية الافريقية لكرة اليد بقرار من حسن مصطفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى