رياضة

آري بابل يوقع للاتحاد السكندري بعد خروجه من حسابات الإسماعيلي

نجح مسئولو  الاتحاد السكندري في الحصول على خدمات أرى بابل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي.

 

وعلمنا أن آري بابل لاعب نادي الإسماعيلي تواجد في الإسكندرية خلال الأيام الماضية من أجل التوقيع على عقود الانضمام لفريق زعيم الثغر.

 

 وقرر آري بابل الرحيل عن صفوف نادي الإسماعيلي بسبب استبعاده عن المشاركة  خلال الجولات الماضية.

 

ووقع آري بابل على عقود مبدئية لنادي الاتحاد السكندري تمهيداً لانضمامه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

 

وينتهي عقد آري بابل مع نادي الإسماعيلي نهاية الموسم الجاري على أن ينضم لصفوف زعيم الثغر بداية من الموسم الجديد 2021-2022.

 

وفي سياق آخر أنهى مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي، إجراءات تجديد عقود الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

ووقع على العقود الجديدة كل من حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير الكرة، وطارق سليمان المدرب العام، وحسن مصطفي المدرب المساعد، ووليد بدر المدير الإداري.

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري  إن مجلس الإدارة أنهى اتفاقه مع حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم و إبراهيم حسن مدير الكرة.

وتم التجديد كذلك جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون للجهاز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري خلال الموسم الرياضي المقبل 2021_2022».

وكشف  محمد مصيلحي كواليس توقيع عقد التجديد مع التوأم مؤكدا تفويضه من مجلس الإدارة بحضور حازم الرجال أمين الصندوق لإنهاء ملف التجديد، و للاتفاق على كافة تفاصيل تجديد التعاقد، عقب التقاء الرغبة من جانب مجلس الإدارة والتوأم على تجديد التعاقد لموسم جديد.

وأشاد مصيلحى بتجديد التعاقد مع العميد حسام حسن، مشيرًا إلى أن استقرار القيادة الفنية في الموسم الجديد هو أحد نقاط القوة التي سيتمتع بها الفريق خلال منافسات الموسم الجديد، وأنه يثق تماماً في القدرات الفنية الكبيرة لحسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم وإبراهيم حسن مدير الكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى