فن وثقافة

أمك وأبوك.. أغنية جديدة لروبي تثير الجدل على السوشيال ميديا

 طرحت الفنانة روبي، برومو أغنية جديدة لها على قناتها بموقع يوتيوب باسم “أمك وأبوك” منذ ساعات، لكنها تسبب في موجة من الجدل والتعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

“أمك وأبوك” هي واحدة من أغاني الميني ألبوم المعلن عنه سابقا والتي تعاقدت روبي على طرحه في صورة أغاني سينجل خلال الفترة المقبلة. 

 

أغنية أمك وأبوك من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل محمد، ومن المقرر طرحها كاملة يوم الاثنين المقبل الموافق 2 أغسطس. 

 

ويبدو من برومو الأغنية أنها تدور حول العلاقات الاجتماعية وخيبات الأمل التي يلقاها البعض من الأصدقاء، وتسليط الضوء على أهمية العائلة والآباء والأمهات. 

 

لكن جمهور السوشيال ميديا، تلقى برومو أمك وأبوك بطريقة ساخرة، وتم تداول اسم الأغنية على العديد من الكوميكس والميمز المستوحاة من أفلام كوميدية. 

youtube

روبي ملكة التريند 

أصبحت روبي مؤخرا تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مستمرة بسبب أغانيها التي تطرحها أو حفلاتها الصيفية المتتالية. 

طرحت روبي خلال الفترة الماضية ثلاث أغنيات هي قلبي بلاستيك، أنا لو زعلانة، وحتة تاني التي وصلت على موقع يوتيوب إلى حوالي 100 مليون مشاهدة. 

أيضا تسببت روبي في إثارة الجدل بسبب حفلها الأخير في الساحل الشمالي الذي كانت شروط حضوره من الأمور التي لفتت انتباه متابعيها على السوشيال ميديا الأمر الذي تطلب منها إصدار توضيح لهذا الأمر. 

وتستعد روبي لإحياء حفل جديد بمدينة العلمين الجديدة 6 أغسطس المقبل، ولم تتخل عن فرض شروط على الحفل كما فعلت بالساحل الشمالي. 

ومن شروط الحفل أن يكون الحد الأدنى لـ سن الدخول 15 عامًا، إلى جانب أن الحفل “كابلز”، وتبدأ أسعار الحفل من 500 جنيه وفئة أخرى بـ 1000 جنيه وفئة مميزة بـ 2000 جنيه

وأثيرت حالة من الهجوم والجدل من قبل رواد السوشيال ميديا تجاه الفنانة روبي، عبر موقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر”، وذلك عقب حفلتها التي أقيمت في الساحل الشمالي، والتي كان لها شروط خاصة لحضور الجمهور مثل ارتداء اللون الأبيض، ومنع المحجبات وارتداء الهوت شورت.

 وهاجم رواد السوشيال ميديا الفنانة روبي بسبب رقصاتها وآدائها علي خشبة المسرح، التي رأها البعض أنها غير لائقة والبعض الآخر أنها قديمة ولا يوجد شيء جديد داخل الحفلة، واعترض الجمهور علي الحضور باللون الأبيض فقط مما أعطي للحفل شكلا غير راضي للجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى