منوعات

حظك اليوم “توقعات الأبراج” ليوم الجمعة 16 يوليو 2021

بوابة اليوم الأول

كذب المنجمون ولو صدقوا الابراج للتسلية فقط : اعرفي كيف سيكون حظك لهذا اليوم الجمعة 16 يوليو 2021 ؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 16 يوليو 2021 :

الأبراج اليومية العامة
يوم الجمعة سيحمل الينا الكثير من التوتر السلبي على الصعيد الشخصي ولكن من جهة اخرى، بامكاننا نحن السيطرة على افكارنا لمنع الاشياء السلبية من افساد نهارنا. على الصعيد المهني، هناك الكثير من الاشياء التي مازالت مترتبة علينا وعلينا انجازها قبل الاسبوع المقبل. نتمنى للجميع يوما مثمرا وهادئا.

برج الحمل ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
هناك أكثر من مسؤولية وأكثر من مهمة تجعلك مشغولا طوال اليوم، ولكن على الرغم من ذلك لا تكف عن التفكير في أحلامك ومستقبلك. على الرغم من أنك تفكر في الانتقال إلى مكان جديد، لكنك من المهم الإيفاء بوعودك القديمة. استغل وقتك.

برج الثور ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
قد تبحث مع الحبيب ملفا إداريا أو قانونيا أو ماليا، ومن الضروري أن يطّلع كل منكما الاخر على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في آخرالأسبوع، ويكون باستطاعتك إدخال تعديل طفيف على بعض الأمور والمشاريع الخاصة والعامة.

برج الجوزاء ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
تطورات عملية مهمة تعزز موقعك في العمل، وهذا يعد نتيجة طبيعية لما قمت به منذ فترة. تشعر بالحرج اليوم نتيجة تعرضك لموقف صعب مع الشريك. كن من أصحاب الإرادات القوية، ولا سيما حين يتعلق الأمر بالوضع الصحي.

برج السرطان ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة، سترى فرصاً عاطفية جديدة أمامك، تباشر علاقة حب جديدة، أو يؤدي أحد الأولاد دوراً في حياتك، أو تطل على خبر جيد يتعلق بالشريك يفرحك ويتركك تمضي أجمل الأوقات

برج الأسد ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
تحتاج إلى إجازة حتى إن كانت قصيرة حتى تستريح فيها من ضغوط العمل والحياة بشكل عام، استغل وقتك فى هذه الإجازة فى قراءة كتاب شيق، أو الذهاب مع الأصدقاء لمكان هادئ، يجب أن تبتعد عن أجواء العمل تمامًا، فعقلك وجسدك بحاجة إلى الراحة.

برج العذراء ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
من هو أكثر شخص فضوليا في جيرانك؟ من هو الجار الذي تندهش عندما ترى تصرفاته؟ حاول أن تهدأ لأن هذا الشخص يثير غضبك. كن شجاعا واستقبل هذا الشخص في منزلك ورحب به. ربما تكتشف في النهاية أن هذا الشخص محبوب جدا وربما العكس ولكن حاول أن تتعرف عليه عن قرب.

برج الميزان ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
لا تقلل من شأن نفسك خاصة أمام الآخرين، بل كن واثقا في نفسك وفي قدراتك. لا تظن أنك لا تستحق التقدير أو الدعم لأنك في الحقيقة شخص عظيم ولديك مؤهلات عالية. إذا لم تسر الأمور بالشكل الذي تتمناه، لا تتذمر بل حاول أن تصحح بعضها إن استطعت.

برج العقرب ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
المواقف التي تتعرض لها اليوم ستكشف شخصيتك الحقيقية. قد تشعر أنه من الصعب جدا تخطي الأزمات التي تتعرض لها من الوهلة الأولى ولكن إذا تمهلت قليلا وفكرت بعقلك، ستجد أن كل الصعاب يمكن تخطيها بسهولة. الوقت مناسب للاعتراف للشريك بحقيقة مشاعرك.

برج القوس ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
تشعر بالمرح لمجرد التقائك ببعض الأصدقاء. تفكر اليوم في تغيير شكلك ومظهرك العام، فربما تفكر في تغيير قصة شعرك أو اختيار ألوان جديدة ومختلفة عند شراء الملابس والإكسسوارات. سيكون من الأفضل لك هذا التغيير لكي تكسر الروتين الذي تعودت عليه. تشعر أنك أصبحت أكثر إشراقا وحيوية.

برج الجدي ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
قد تكون غير متفرغ للقيام بأي شيء اليوم بسبب اهتمامك بإنجاز مشروع ما يحتاج إلى وقت طويل. اقض وقتك في المساء مع شخص قريب منك.حظك اليوم مع الأبراج الجمعة 31 يوليو 2020

برج الدلو ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
أنت شخصية تحب المغامرات جدا ولذلك تفكر في السفر لمكان ما يراه أصدقاؤك غريبا وموحشا، ولكن ستظل مصرا على رأيك، بل وستقنعهم بوجهة نظرك.كن متيقظ دائما ولا تنظر خلفك. التواصل أو التفاعل مع الاخرين مهم جدا.

برج الحوت ليوم الجمعة 16 يوليو 2021
ابذل كل جهدك اليوم حتى تتواصل مع شخص ما انقطع الاتصال بينك وبينه لعدة أشهر. ربما يعنفك هذا الشخص في البداية ولكن حاول أكثر من مرة. لا بأس إذا أرسلت له خطابا تروي له وضعك وسبب عدم اتصالك به الفترة الماضية. دع هذا الشخص يعرف أنك تهتم به ولم تنسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى