مجتمع

إنتماء أم هروب من المسئولية.. يترك زوجته بين الحياة والموت لسبب غريب

عرفت الكرة بإسم الساحرة المستديرة نظرا لتعلق الكثير من الرجال بحبها، فمبارايات كرة القدم في أي مكان في العالم تتمتع بشعبية عالية بين صفوف الرجال، قد تدفعهم لتأجيل أي شئ مهما بلغت أهميته، فقط من أجل مشاهدة المباراة.

 

وحسب ما ورد في صحيفة “ ميرور” البريطانية، فإن سيدة بالغة من العمر 26 عاما، روت أسوأ موقف تعرضت له في حياتها بسبب ولع زوجها بكرة القدم الذي دفعه أن يتركها في المستشفى من أجل مشاهدة مباراة كرة قدم.

 

وقالت الشابة أنها تعلم ولعه وشغفه بمشاهدة مباريات كرة القدم، إلا أنه صدمها بموقف غير مسئول وتهرب من المسئولية “من وجهة نظرها”، أثناء تواجدها في إحدى المستشفيات وتركها وهي مريضة بين الحياة والموت لخطورة الجراحة وذهابه لمشاهدة المباراة. 

 

وقالت الشابة، أنها استيقظت عقب إجرائها جراحة عاجلة وسألت عن زوجها، فأخبرتها الممرضات أنه غادر المستشفى منذ أكثر من الساعة، فقررت أن تتصل به لتسأل عن سبب غيابه وتركه لها وحيدة في المستشفى بعد إجرائها جراحتها.

 

وصدمت الزوجة حينما أخبرها زوجها بأنه غادر المستشفى بحثا عن منزل أي من أصدقائه لمشاهدة مباراة فريقه المفضل، وكان يخطط أن يعود لها عقب المباراة ولكن دفعه شغفه بكرة القدم أن يغادر المكان دون تفكير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى