مصر

التعاقد مع الأطباء لسد العجز من الاستشاريين في مطروح

عقد الدكتور محسن طه رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة والسكان اجتماعا موسعا ومديري المستشفيات بمدينة مرسي مطروح ومديري الإدارات الفنية بالمديرية للوقوف على احتياجات المستشفيات من تجهيزات طبية وغير طبية.

حيث تناول الاجتماع مناقشة احتياجات المستشفيات وآلية توفير تلك الاحتياجات لرفع كفاءة العمل بالمستشفيات من أجل توفير خدمة طبية متميزة للمرضي.
كما استعرض الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح خطة المديرية في التعاقد مع الأطباء لسد العجز من الاستشاريين في التخصصات النادرة.
كما قام الدكتور محسن طه ترافقه الدكتورة مها محمد حسنين رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة والدكتور بيتر توفيق وجيه نائب رئيس الأمانة بزيارة تفقدية لمستشفى العلمين المركزي للوقوف على احتياجات المستشفى لرفع كفاءتها لضمها لأمانة المراكز الطبية المتخصصة.
تفقدوا خلال الجولة جميع أقسام المستشفى المختلفة والفندق المخصص لسكن الأطباء بحضور وكيل وزارة الصحة بمطروح والدكتور محمد ظريف مدير المستشفى.
كان وكيل مديرية الصحة بمطروح قد أعلن موافقة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان على دعم مستشفى مطروح العام بعدد 4مصاعد كهربية جديدة (أسانسيرات) للتيسير على المرضى وسيتم توريدها للمستشفى العام خلال شهر بمعرفة القوات المسلحة وذلك بِنَاءَا على توصية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على المذكرة المقدمة بهذا الشأن.
ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة على دعمها الدائم وجهودها المستمرة لصالح المنظومة الصحية وتقديم الخدمات الطبية اللائقة للمواطنين بمحافظة مطروح.

900027
900025
900024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى