أخبار التعليم

بث مباشر لمراجعة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة غدا.. على منصة حصص مصر

دعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع طلاب الثانوية العامة 2021، لمتابعة منصة حصص مصر التابعة للوزارة، بعد غد الخميس الموافق 8 يوليو 2021.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم إن منصة حصص مصر ستقدم لجميع طلاب الثانوية العامة 2021 “طلاب الصف الثالث الثانوي”، بثا مباشرا لمراجعة مادة اللغة العربية في تمام الساعة 7 مساءً.

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يتولى تقديم البث المباشر المذكور محمود زكي، أحد أبرز المعلمين المتخصصين في مادة اللغة العربية بوزارة التربية والتعليم.

 

وأضافت وزارة التربية والتعليم أنه سيتاح لطلاب الثانوية العامة المتابعين للبث المباشر، كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث المباشر.

 

ويمكن لمن يهمه الأمر متابعة مراجعة اللغة العربية في بث مباشر على الصفحة الرسمية لـ منصة حصص مصر على “فيس بوك” من خلال  الضغط هنا.

 

جدير بالذكر أن منصة حصص مصر، هي خدمة مميزة تقدمها وزارة التربية والتعليم للطلاب، ويمكن لمن يهمه الأمر متابعتها الآن من خلال الرابط التالي: www.hesas.eg

 

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الإحصائيات الرسمية كشفت عن الإقبال الكبير لطلاب المدارس على الدخول على منصات التعليم الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى