رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

يقدم موقع اليوم الاول الاخباري خدمة بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة في إطار الجوله الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الأهلي وسموحة

وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة  في تمام الساعه التاسعه مساء اليوم الاحد يتوقيت القاهرة، ويتابع اليوم الاول من القراء بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة في تغطية حية ولحظية لأحداث المباراة.

وتذاع  مباراة الأهلي وسموحة  عبر قناة “ اون تايم سبورت ” على الترددات التالية:-

تردد القناة 11861

معامل الاستقطاب رأسي

معامل الترميز27500

معامل تصحيح الخطأ6/5

يدخل النادي الأهلى مباراة سموحة وفي رصيده 42 نقطة يحتل بها المركز الثالث في المسابقة بعدما لعب 20 مواجهة، بينما يأتي سموحة في المرتبة الرابعة برصيد 40 نقطة من 27 مباراة.

ويسعى الأهلى خلال مواجهة سموحة لتحقيق فوزًا غائبًا في الدوري منذ 58 يومًا، عندما تفوق على الاتحاد السكندري في السادس من شهر مايو الماضي.

وعلى الرغم من طول مدة غياب الانتصارات، إلا أن الأهلى لم يخص خلال تلك الفترة سوى مواجهتين فقط، في ظل تعطل المسابقة بسبب فترة التوقف الدولي، إلى جانب ارتباطه بخوض مباريات الأدواء الإقصائية لدوري أبطال أفريقيا حتى وصوله للنهائي.

وخلال المواجهتين اللتين خاضهما الفريق، فإنه تعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق يوم 10 مايو الماضي، قبل أن يعود من غيابه الطويل في لقاء بيراميدز الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق

التشكيل المتوقع لـ سموحة ضد الأهلي

 حراسة المرمي : الهانى سليمان

الدفاع : أطهر الطاهر – محمود البدرى – رجب نبيل – شريف رضا

الوسط: أحمد حمص – محمود حليمو -مصطفي فتحي

الهجوم: عبد الكبير الوادى – أحمد عبد القادر – ديريك نسينامبى

التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد سموحة

عودة الأهلي لمباريات الدوري ستكتب فصلًا جديدًا من ضغط المباريات للفريق، حيث سيلتقي مع سموحة اليوم الأحد، قبل أن يلاقي المقاولون العرب يوم الخميس، فمصر المقاصة يوم الأحد القادم، قبل ستة أيام من نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد كايرز تشيفز الجنوب أفريقي.

الا أن الأهلي يرغب في تشكيل ضغطًا هو الآخر عن طريق تحقيق الفوز في لقاء سموحة، ليبدأ في حملة لحاقه بصدارة الدوري المصري التي قد تبدو بعيدة حاليًا نظرًا لفارق عدد المباريات الملعوبة بين الأندية.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ويتربع الزمالك على صدارة ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، أمام المصري الوصيف حاليًا بـ43 نقطة من 28 مباراة، فالأهلي ثم سموحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى