رياضة

باريس سان جيرمان يرفض شرط مبابي لـ تجديد عقده

أكد تقرير صحفي، أن مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رفض شرط كيليان مبابي نجم الفريق، لتجديد عقده.

 

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

 

وذكرت صحيفة “ ماركا” الإسبانية، أن كيليان مبابي وافق على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بشرط السماح له بالرحيل إلى ريال مدريد، حال تلقيه عرضا من النادي الإسباني.

 

وأوضحت الصحيفة، أن نادي باريس سان جيرمان رفض شرط كيليان مبابي، لأن اللوائح الفرنسية تحظر الشروط الخاصة بالرحيل، وهو ما يهدد ببطلان صحة العقد.

 

ويحق لـ كيليان مبابي التوقيع لأي نادٍ مجانا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حال عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل.

 

ويعد ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، أبرز المتهمين بالتعاقد مع كيليان مبابي.

 

ليفربول يضحي بـ محمد صلاح من أجل التعاقد مع مبابي

أكدت تقارير صحفية إسبانية “مؤخرا”، أن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وذكرت التقارير، أنه في الوقت الذي لا يبدو فيه أن ريال مدريد أكثر الفرق المهتمة بضم مبابي، سيكون قادرًا على جلبه هذا الصيف، فإن نادي ليفربول استفسر حول إمكانية التعاقد مع اللاعب بالفعل من ناديه باريس سان جيرمان.

 

وأشارت التقارير إلى أن هدف باريس سان جيرمان هو تجديد عقد مبابي، ولا يرغبوا نهائيًا في بيعه، أو تركه يرحل مجانًا عن الفريق الصيف المقبل.

 

وأضافت التقارير، أن نادي ليفربول لن يستطيع التعاقد مع مبابي هذا الصيف، فهو لن يستطيع توفير المبلغ المالي الخاص بالصفقة، لذا فإنه سيتوجب عليه بيع لاعبين، والأقرب هما الثنائي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

 

وتابعت التقارير، أن نادي ليفربول يسعى لعملية إحلال وتجديد للفريق، خاصة في المراكز الهجومية، بعد معاناة الفريق الموسم المنقضي وسوء مستوى محمد صلاح وماني على حد وصفها في بعض فترات الموسم.

 

وبحسب  التقارير، فإن محمد صلاح هو الأقرب للبيع من قبل نادي ليفربول، لأنه يتمتع بأداء ثابت أكثر من ماني، لكن تكمن المشكلة في عدم استطاعة الأندية على توفير مبلغ شرائه والذي سيكون كبيرًا بالنظر لعمره.

 

وأوضحت التقارير، أنه ليس من الواضح ما إذا كان قد تمت مناقشة صفقة تبادل بين ليفربول وباريس سان جيرمان، والتي تتضمن أحدهما أو كلاهما ماني ومحمد صلاح ، لكن من الواضح أن الريدز يستعدون لمستقبل طويل الأجل بدونهما.

 

وينتهي عقد محمد صلاح مع فريق ليفربول بنهاية موسم 2022-2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى