أخبار التعليم

رئيس “جامعة القاهرة” يعلن أعفاء طلاب المدن الجامعية من مصروفات يوليو

كتب جودة عبد الصادق إبراهيم

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بموافقة مجلس الجامعة خلال اجتماعه الأخير على إعفاء الطلاب والطالبات فى المدن الجامعية من المصروفات المقررة عن شهر يوليو المقبل .

ودعا رئيس جامعة القاهرة طلاب الجامعة فى منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” إلى ضرورة الاهتمام بالمشاركة خلال الأيام القادمة بقوة لاستكمال ومواصلة امتحانات نهاية العام الجامعى بنفس القوة، قائلا ،” من قصر في مادة يعوض في المواد التالية.

بناتي أبنائي طلاب المدن الجامعية.. اعفاء من مصروفات شهر سبعة.. قرار مجلس الجامعة ?????????? نذاكر الأيام القادمة بكل قوة .. محتاجين النفس الطويل في الامتحانات ، ونواصل بالقوة نفسها، ومن قصر في مادة يعوض في المواد التالية. محبتي ودعواتي???? مصر تحبكم ومحتاجة لكم??????????

وتواصل كليات جامعة القاهرة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020 – 2021، التى تجرى بنظامي الإلكتروني والحضورى طبقًا للوائح المعدلة، وتأتى بنظام الأسئلة الموضوعية، ويؤديها نحو 270 ألف طالب وطالبة بالمراحل الدراسية المختلفة بجميع كليات الجامعة ومعاهدها.

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2020 – 2021 انطلقت بجامعة القاهرة بداية من شهر يونيو الحالي، ويقارب عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بالمراحل الدراسية المختلفة بجميع كليات الجامعة ومعاهدها 270 ألف طالب وطالبة، وتجمع الامتحانات بين نظامي الأونلاين والحضور، طبقًا للوائح المعدلة، وتأتي بنظام الأسئلة الموضوعية وتطبيق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى