رياضة

بعد تعرضه للهجوم.. محسن صالح يكشف سر تغريدته عن معاناة لاعبي الأهلي

كشف محسن صالح لاعب الأهلي والمنتخب السابق، عن سر تغريدته أمس التي أدت لتعرضه لانتقادات كثيرة بشأن تعرض لاعبي الفريق لضغط خلال الفترة المقبلة؛ وهو ما أدى تذبذب نتائج الفريق في الدوري. 

وكتب محسن صالح، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “توضيح.. لمن لم يفهم تغريدة الأمس.. صفحة البطولة الافريقية لم تقفل بعد، وتغيير موعد ومكان النهائي وارد، وبالتالي فالتفكير فيها لم ولن يتوقف الا بحسمها وذلك أثناء خوض مباريات مضغوطة في البطولة المحلية وضرورة الفوز بها للاحتفاظ بدرع الدوري وهذا يؤدي إلى إجهاد ذهني وعصبي وتعب بدني..

وكان محسن صالح، كتب أمس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “كان الله في عون لاعبي الأهلي من الإجهاد الذهني والتعب البدني والتحول من بطولة محلية إلى بطولة أفريقية والعكس، وهذا يتطلب إعدادا نفسيا عاما وخاصا يقوم به على أكمل وجه بيبو وبيتسو.. مهم جدا وعي اللاعبين في كيفية استغلال وقت الفراغ للاستشفاء لاستعادة النشاط والتركيز في التحديات القادمة”.

موسيماني يتمسك بضم سيرينو للأهلي من صن داونز في فترة الإنتقالات الصيفية

تمسك بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بضم جاستون سيرينو صانع ألعاب صن داونز في فترة الإنتقالات الصيفية وذلك بعد ان فشلت عملية إنتقالة في يناير الماضي بسبب مغالاة ناديه في طلباته المادية.

ورغم أن مسئولي الأهلي قد اعلنوا في وقت سابق غلق باب إستقدام سيرينو للقلعة الحمراء بسبب المقابل المادي الكبير الذي وصل لخمسة ملايين دولار، لكن موسيماني تمسك بضم اللاعب وحاجته الفنية له خاصة مع علمه ان صن داونز لن يغالي تلك المرة في طلباته مع بحثه عن بديل لسيرينو الذي يرغب وبشدة في اللعب للاهلي بأي شكل.

وأبلغ موسيماني مسئولي الأهلي برغبته الشديدة في ضم سيرينو وفتح باب التفاوض من جديد مع صن داونز والذي لن يطلب نصف الرقم الذي تحدث عنه في وقت سابق ، ويري المدير الفني للاهلي أن سيرينو هو الورقة التي تنقص الفريق الذي يبحث عن تكوينه لعدة أسباب أهمها مهارته العالية وفهمه لطريقته بجانب إجادته للعب في كل المراكز الامامية سواء كجناح ايمن وايسر أو صانع لعب وبالتالي سيكون حل مهم ومؤثر في الموسم المقبل إضافة للخبرات الكبيرة التي أكتسبها نتاج مشاركته في العديد من نسخ دوري أبطال أفريقيا مع صن داونز وكذلك شخصيته القوية داخل الملعب وقدرته علي مجابهة الضغوط ومواجهة اقصي الظروف في المستطيل الأخضر وصنع الفارق مع زملائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى