مجتمع

طفلان نائمان على سلم محكمة الأسرة يثيران رواد مواقع التواصل الاجتماعي

“ إن أبغض الحلال عند الله الطلاق”  .. جملة يلجأ إليها الزوجين بعد أن تنتهي بهم كل السبل إلى طريق واحد و هو الإنفصال و استحالة العيش في منزل واحد، فيقرر كل منهما اللجوء في بعض الأحيان إلى المحاكم و القضايا للحصول على حقوقه، و لكن في ظل ذلك الزخم ينسى الأب و الام الأطفال الذين لا ذنب لهم في قرارهم. 

تداول رواد التواصل الإجتماعي صورة لطفلين قابعين على سلم محكمة الأسرة قامت شابة تعمل كمحامية، نشرتها على حسابها الشخصي على فيس و تفاعل آلاف الرواد مع الصورة . 

ظهر الطفلان يجلسا على السلم و يتكأ أحدهما على ظهر شقيقه و يبدو أنه غلبهما النعاس، و نام كل منهما متكأ على ظهر أخيه، منتظرين إنتهاء النزاع بين ذويهم و العودة إلى المنزل مع أي منهم . 

تسببت تلك الصورة التي انتشرت بشكل كثيف في وقت قياسي في إثارة استياء و غضب بين رواد التواصل الإجتماعي، بسبب مشهد الأطفال الذين يقضون أيام طفولتهم البريئة على سلم محكمة الأسرة في إنتظار والدهم أو والدتهم للخروج و الذهاب معهم إلى المنزل . 

جدير بالذكر أن رواد التواصل الإجتماعي انفعلوا بسبب الإستهتارالذي تعامل به كل من أبوين الطفلين بتركهم على سلم المحكمة بتلك الصورة، و طالبوا بمحاكمتهم . 

195814012_329670092012373_1591341854930124148_n

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى