عرب وعالم

ناجي الناجي: بطش العدوان الإسرائيلي لم يرهبنا والقدس شوكة في حلق إسرائيل

أكد ناجي الناجي المستشار الثقافي للسفارة الفلسطينية في القاهرة، أن الخط الأحمر هي القدس، وهي مفتاح السلام، ومفتاح الحرب أيضا، كما أن القضية الفلسطينية تعاني دائما من هذا المحتل الغاشم، ولكن الشوكة الموجودة دائما في حلق الاحتلال هي القدس الشريف، موضحا أن أبناء الشعب الفلسطيني يقفون بصدور عارية ضد كل محاولات المحتل الغاشم.

 

صفقة القرن كشفت المزايدين علي القضية

وأضاف الناجي، خلال كلمته باجتماع اتحاد المحامين العرب بالقاهرة ان تجربة صفقة القرن كانت كاشفة لكل من كان ياخذ القضية الفلسطينية كشعار، موضحا أن مشاهد الدمار الموجودة في غزة هي مشاهد ينئ لها الجبين، مؤكدا أن صمود الفلسطينين هو مثال يحتذي به، موضحا أن الحراك الدولي كان مشجع جدا، لأنه بالرغم من صرف كل المليارات لتهميش القضية الفلسطينية إلي أن هذه القضية هي قضية كل الأحرار.

 

مبادرة الرئيس السيسي

وتابع، أن المبادرة التي قدمها الرئيس السيسي بتخصيص مبلغ 500 مليون دولار لإعادة إعمار غزة، هي مبادرة طيبة من الزعيم العربي إلي القضية الفلسطينية العربية، موضحا أن بطش العدوان الإسرائيلي لم  يرهبنا.

ويواصل اتحاد المحامين العرب اجتماعهم عبر تقنية ” زووم ” ، من أجل التضامن مع الشعب الفلسطيني وبحث سبل مواجهة الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية.

وكانت قد  ذكرت الأمانة العامة للاتحاد، أنه سيدعى للاجتماع النقباء والأمناء العامين المساعدين والأعضاء المنضمين والجامعة العربية ووزارة الخارجية المصرية، وسفير دولة فلسطين، والمنظمة العربية لحقوق الإنسان، والمنظمات الحقوقية والهيئات ذات الصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى