منوعات

نجت من الموت بأعجوبة .. العناية الإلهية تنقذ طفلة من الدهس أسفل شاحنة

نجت فتاة بالغة من العمر 3 سنوات من الدهس أسفل شاحنه ضخمة في أحد شوارع الصين، بعد أن ركضت و تركت يد والدتها لإستباقها في عبور الطريق و لكنها لم تلتفت للشاحنة التي كانت مسرعة في نفس الإتجاه . 

حسب ما ورد في صحيفة “ ديليلاميل”، فغن شاحنة كبيرة من الشاحنات المختصة لنقل البضائع كادت أن تدهس طفلة عمرها 3 سنوات في الشارع بالصين بعد أن سجلت كاميرات المراقبة خطأ السائق بالسير بشكل سريع في منطقة مأهولة بالسكان . 

 

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”en” dir=”ltr”>One close shave: This van stopped just a few inches away from a toddler. <a href=”https://t.co/EaifFX0tXX”>pic.twitter.com/EaifFX0tXX</a></p>&mdash; SCMP News (@SCMPNews) <a href=”https://twitter.com/SCMPNews/status/1390223695147257860?ref_src=twsrc%5Etfw”>May 6, 2021</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

كشفت كاميرات المراقبة انقاذ الطفلة من الموت بأعجوبة قبل ثوان من دهس السيارة لها، و عبورها إلى رصيف بسرعة قبل أن تصل الشاحنة في أقل من جزء من الثانية . 

وصف رواد التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو بأنه “ معجزة” لا تتكرر كثيرا، فإن أطراف شعر الطفلة كانت ملامسة لجسم الشاحنة و كتب لها القدر ان حياتها تستمر و ألا تموت . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى